مشاهير الفن

نجاة صبا مبارك وطارق لطفي من الموت المحقق في كواليس «ليلة السقوط»

أثارت الشركة المنتجة لـ مسلسل ليلة السقوط قلق الجمهور، عقب كشفها عن انفجار لغم أرضي حقيقي بموقع تصوير المسلسل الذي يشارك فيه كل من: صبا مبارك، طارق لطفي، باسم ياخور.

وأكدت نجاة كل العاملين في المسلسل من الموت وعدم وقوع إصابات، وأشارت إلى تلف بعض معدات التصوير جراء الانفجار، وتم استبدالها للانتهاء من تصوير العمل تمهيدا لعرضه مطلع العام المقبل.

وأوضح  المنتج قيس الرضوانى، رئيس شركة بلا حدود للإنتاج الفني، أن تصوير المسلسل اكتمل بلا خسائر بشرية، حيث يشارك بالعمل عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم، طارق لطفي، صبا مبارك، باسم ياخور، وأحمد صيام، وكندة حنا وأكثر من 130 فنانا من مصر وسوريا والأردن والعراق.

وكشفت الشركة في  بيان رسمي عن التفاصيل؛ حيث أشارت إلى أنه شهد اليوم الأخير من تصوير مسلسل «ليلة السقوط»، انفجار لغم خلال التصوير في «المدينة القديمة» بمنطقة الساحل الأيمن في الموصل بالعراق، وهو المكان الذي شهد معركة تحرير الموصل من الدواعش على يد القوات العراقية بكافة انواعها وعلى رأسها جهاز مكافحة الارهاب، ولم يسفر الانفجار عن أي خسائر بشرية.

وأوضح في بيانه، أنه أثناء تصوير المشهد الأخير في المسلسل، انفجر لغم حقيقي، من مخلفات معركة تحرير الموصل، وكاد أن يصيب فريق العمل، لكن الانفجار طال كاميرات التصوير فقط في المدينة القديمة، وهى المنطقة التي تحتوى على سراديب ودمار شامل بسبب المعركة التي شهدت مقتل عدد كبير من العناصر الارهابية، علماً ان المنطقة لم تطأها عناصر إزالة الالغام والمتفجرات منذ المعركة لكن كان لدينا إصرار على تصوير مشاهد العمل في أماكنها الحقيقية، حتى تظهر للجمهور العربي وللعالم الدمار الشامل الذي حدث في المدينة، وما أحدثه الدواعش في العراق في الفترة من 2014 وحتى 2017، ليظهر أحدثه الإرهاب.

 

يذكر أن “ليلة السقوط” استغرق الإعداد له 3 أعوام، وأجمع باقة متنوعة ومميزة من أهم نجوم الوطن العربي، لتضم أكثر من ١٣٠ فنان وفنانة، تحت قيادة المخرج ناجى طعمة، والذي حقق نجاحات ضخمة في الآونة الأخيرة بأجزاء مسلسل “باب الحارة” الثلاث.

اقرأ أيضا: «محدش يتصور معانا».. زوج نيللي كريم يحرجها أمام معجبيها (فيديو)

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى