مشاهير الفن

نجاة الصغيرة غاضبة: «توقفوا عن شائعات وفاتي»

أعربت الفنانة المصرية القديرة نجاة الصغيرة، عن حزنها وانزعاجها الشديد؛ بسبب شائعات وفاتها التي تطاردها بشكل خاص.

وأكدت في ظهور نادر، أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي وصحة جيدة، وتتابع كل جديد في الحياة وعالم الفن، وتريد قضاء بقية عمرها في هدوء، ولا تريد أي شيء من أي شخص.

وترفض نجاة الصغيرة أي ظهور حفاظًا على صورتها في وجدان جمهورها؛ لذا أرسلت رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب عبر المايسترو الدكتور عماد عاشور، الذى أخبره أن نجاة الصغيرة لديها دهشة من شائعات مرضها، رغم أنها تتمتع بصحة جيدة وتتابع الأحداث اليومية والأعمال الفنية.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن الفنانة نجاة الصغيرة، قيمة كبيرة فى الفن المصري، وقدمت تاريخًا كبيرًا لم يتكرر، وهي أسطورة من أساطير الغناء فى العالم العربي.

وأضاف أديب: “ما بترحموش الناس ليه، انت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة”.

وتابع: “الست منزعجة جدًا، دى قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء والتمثيل والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دى موجودين للتكريم والاستمتاع، وإنك دائما تسمعهم كلمة طيبة وترسل رسالة تقول لها شكرًا ووحشتينا، وهي بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا عني حاجة لا تصدقوها وأنا الحمد لله جيدة ولا أريد شيء من أي حد”.

ووجه أديب رسالة للفنانة نجاة الصغيرة قائلا: “أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا وبما قدمتيه ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية”.

اقرأ أيضًا.. أنغام: «بعت سيارتي من أجل شنطة سفر.. وتركي آل الشيخ مبدع»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق