تغريدات المشاهير

نانسي عجرم تطلق العد العكسي لألبومها الجديد

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، العد العكسي، لطرح أحدث أعمالها الغنائية، التي تحمل عنوان “قلبي يا قلبي”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ومن المنتظر أن تصدر نانسي عجرم أغنيتها الجديدة يوم الجمعة المقبل الموافق الـ31 يناير؛ وذلك بالتزامن مع طرح الفيديوكليب الخاص بها؛ حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تعتبر الأغنية تمهيدًا لألبوم نانسي الجديد، الذي تعود به بعد سنوات منذ طرح “حاسه بيك”، إلا أنها حرصت على التواجد بين محبيها سواء بالعديد من الأعمال السنجل، أو مشاركتها ضمن برامج اكتشاف المواهب بنسختها العربية.

وحققت نانسي عجرم نجاحًا كبيرًا، بألبوم “حاسه بيك”، والذي صوّرت 3 أغنيات منه على طريقة الفيديو كليب، وهي: “حاسه بيك”، “ومعاك”، إضافة إلى “الحب زي الوتر”؛ والتي عزفت بها سيمفونية عاشقة بمزيج عصري من النغم الجميل، فيما تألقت في عدد من الأغنيات التي حققت رواجًا كبيرًا وملايين المشاهدات مثل: “عم بتعلّق فيك”، “بالصدفة”، و “مش أنت”.

في حين، غيّرت مفاهيم الأغنية الشبابية؛ عندما طرحت “بدنا نولع هالجو”، والتي اعتمدت فيها العفوية التي تعبّر عنها، ونشرت الطاقة الإيجابية عبر فنها.

اقرأ أيضًا:

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تركي آل الشيخ يحظى باهتمام عربي وعالمي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق