مشاهير الفن

نانسى عجرم تسخر من إليسا وميريام فارس غاضبة

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصنيف إليسا في إحدى مقابلات التلفزيون كأجمل نجمة عربية.

أزمة إليسا ونانسي

ومن جانبها، ردت نانسي عجرم بطريقة غريبة لفتت إلى شعورها بالغضب الشديد من هذا الوصف؛ حيث أعادت التغريد بتغريدة الاعلامي إيلي أبو نجم التي انتقد فيها وصف إليسا بأنها الأولى عربيًا بطريقة غير مباشرة وفق متابعين عندما قال: “غريب الحالة اللي وصلت إلها بعض التلفزيونات، مؤسف محطات كبيرة يكون الإعداد فيها مبني على علاقات المُعد.. الإعلام مصداقية والمصداقية هي الحيادية”

وعلقت نانسي عليها بالقول: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

وأضافت في تغريدة ثانية: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير آلة حاسبة”

وذكرت في تغريدة ثالثة بشكل ساخر: “نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”، ليقوم الجمهور بتداول أرقام المتابعين للنجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي والفروقات بينها وبين إليسا فصبت لصالح عجرم.

وعلقت أيضًا النجمة مريام فارس على تغريدة نانسي قائلة: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

وخرجت الفنانة إليسا عن صمتها وعلقت على الأزمة التي اشتعلت وتعليقات نانسي، قائلة: “خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وأضافت: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

 

اقرأ أيضًا. .فيديو| منى زكي: «أنا إنسانيًا كنت بايظة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق