تغريدات المشاهير

نادين نسيب نجيم ترد بغضب على متابعة قالت لها: سيرين أجمل منك

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بقوة وغضب، على إحدى المتابعات التي زعمت خضوعها لعمليات تجميل أفسدت وجهها، وقارنتها بمواطنتها سيرين عبدالنور، مؤكدة أن الأخيرة أجمل منها.

وبدأت القصة، عندما نشرت «نادين» عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» مجموعة من الصور تكشف عن ندبات وجهها التي أخلفها انفجار مرفأ بيروت الواقع في 4 أغسطس الماضي، بعد تهشم زجاج منزلها.

جروح نادين نسيب نجيم في الانفجار

وعلقت على الصور «الحمدلله على كل شيء.. بشكرك يارب على كل النعم.. حبيت أشارك معكم فرحتي.. لأني فخورة بكل شيء صار وقطع بحياتي».

اقرأ أيضًا: فيديو| نادين نجيم: «الراجل طفل وهناك نساء تحب جلادها»

وأضافت «حتى المشاكل والمطبات كانت إفادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأني أومن إن كل شيء مع الله جميل.. إن مع العسر يسرا».

وتفاعل الجمهور مع منشور «نادين»، لتخرج متابعة من الوسط وتقارنها بمواطنتها سيرين عبدالنور، قائلة «بتعرفي سيرين أحلى منك على الطبيعة».

وأضافت المتابعة «بس مع هيك مش بطالة في أبشع منك يخلف على الفلتر والفوتوشوب العمليات غيرتكو شوية»، كما أَضافت متابعة أخرى «والله حرام عليكي مناخيرك مو حلوة بسبب التجميل».

وجاء رد نادين نسيب نجيم بقوة وغضب، معبرة عن تأثرها الكبير بهذا التعليق الذي تسبب في تدهور حالتها وتغيير حياتها نهائيًا.

وقالت «نادين»: «الله يسامحك.. بصراحة بس شفت تعليقك كثير تأثرت وتغير حياتي ومارح أقدر أنام، وحالتي تدهورت، بلى تسترك شو سميكة، وسيرين قمر وكل البنات حلوة.. بس تكون نفسيتي حلوة».

وأجرت نادين نجيم في وقت سابق، عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف طبيبها الذي قام بتقطيب جروجها بأقل الخسائر الممكنة على حد وصفها.

نادين نسيب نجيم

اقرأ أيضًا: صورة| نادين نسيب نجيم تكشف عن جروح وجهها في انفجار بيروت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق