اجتماعيات

«ميدان رماح» جاهز لاحتضان سباق الهجن غدًا

أنهى الاتحاد السعودي للهجن، استعدادات ميدان محافظة رماح لاحتضان سباق الهجن، الذي سينطلق غدًا الخميس، ويستمر على مدار 6 أيام، وذلك بمشاركة أكثر من 3 آلاف مشارك في مختلف المسافات.

سباق الهجن

وأكد اتحاد الهجن، أنه تم إكمال اللوائح والاشتراطات الخاصة بالبروتوكولات الوقائية التي تضمن سلامة المشاركين والالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا.

سباق الهجن

وتبلغ مساحة ميدان رماح، الذي يستقبل سباق الهجن غدًا، 20 مليون متر مربع ويحتوي على 4 مضامير، ستكون جاهزة لاستقبال سباقات الهجن بمسافات 2 كم و8 كم و1.5كم، إلى جانب عدد 7 منصات للانطلاق وحظائر الهجن “عزب الهجن”.

وتم تطوير الميدان وتأهيله في فترة زمنية لم تتجاوز الـ28 يومًا بدعم غير محدود من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وبمتابعة مباشرة من رئيس الاتحاد السعودي للهجن الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

من جانبه، قال عبدالله الشرافا؛ محافظ رماح: إن المحافظة تسعد لاستضافة مثل هذه الفعاليات والتي سيكون لها الأثر، لأن  “رماح” يعد رافدًا أساسيًا ومحط أنظار للعديد من القنوات الإعلامية، وجذب الكثير من المهتمين من عشاق الهجن، وسيكون له أثر في دعم الحركة التنموية والتجارية والاقتصادية.

 

اقرأ أيضًا.. مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور الثالث.. رمز حضاري أشبع شغف السعوديين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق