أسرة ومجتمع

موعد إغلاق التسجيل في برامج الإيفاد والابتعاث لشاغلي الوظائف التعليمية

يبحث الكثير من الأفراد، عن موعد إغلاق التسجيل في برامج الإيفاد والابتعاث لشاغلي الوظائف التعليمية، وذلك بعد إعلان وزارة التعليم عن فتح باب التسجيل لعام 2022 عبر نظام فارس أمس الأحد.

برامج الإيفاد والابتعاث لشاغلي الوظائف التعليمية

وأوضحت وزارة التعليم، أنه سيتم إغلاق التسجيل للمتقدمين في 24 ذي القعدة 1443هـ، وإغلاق استقبال الطلبات من الإدارات التعليمية في 1 ذي الحجة 1443هـ.

ويأتي ذلك في إطار توجه وزارة التعليم، نحو تطوير وتأهيل شاغلي الوظائف التعليمية وفق المعايير المهنية والاحتياجات التدريسية، بما يعزز الوصول لتحقيق الأداء الأمثل، وتحسين مخرجات التعليم، كذلك تطوير قدرات منسوبي التعليم ودعمهم للقيام بأدوارهم الفاعلة، التي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

واعتمدت وزارة التعليم الخطة التشغيلية للإدارة العامة للإيفاد والابتعاث 2022م، مشتملةً على برامج الإيفاد للدراسة بالداخل، والابتعاث للدراسة بالخارج.

إضافةً إلى برامج ومشاريع التطوير المهني التي تتضمن المناهج الجديدة، والمسارات الثانوية، والبرامج التخصصية والفنية، إضافةً إلى ممارسي التطوير المهني، والاختبارات الدولية، وبرامج التطوير المهني للقيادات المدرسية والقيادات التعليمية، والوظائف التعليمية.

اقرأ أيضًا: «تقويم التعليم والتدريب» تحصل على اعتراف الاتحاد العالمي للتعليم الطبي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى