اكسسوارات

موضة اللوفر تترك خزائن الرجال وتدخل عالم الموضة النسائية

بدأ المصممون في الفترة الماضية، مسيرة الخروج عن النص في عالم الموضة النسائية، وذلك بعدما ظهرت موضة اللوفر الجميلة التي تم استعارتها من خزينة الرجال، ليتم تعديلها لكي تناسب السيدات أيضًا.

وتعتبر صيحة اللوفر، رائجة منذ فترة طويلة للرجال بأشكالها الأنيقة والرائعة، حتى وصلت تلك الصيحة للسيدات بتعديلات بسيطة عليها.

دور أزياء عالمية تستعين باللوفر

واشتهرت «دار غوتشي» منذ القدم بتقديم صيحة اللوفر، وبدأت هذا الموسم في ابتكار باقة متنوعة جديدة من تلك التصميمات بأنواع مختلفة سواء من الجلد أو نقشة الدار.

وكذلك الحال في «دار برادا» التي قدمت تصميمات ضخمة هذا الموسم، بجانب دار «جيسيبي زانوتي» التي أدخلت كعب بحجم متوسط إلى اللوفر في ظاهرة جديدة.

طرق تنسيق موضة اللوفر

يجب ارتداء الملابس المناسبة التي تساعدك على إظهار تلك الصيحة؛ حيث يمكن تنسيق سراويل كروب لحدود الكاحل مما يساعد على إظهار تصميم اللوفر.

كما يمكنك الاعتماد على اللوفر في يومك العملي مع بدلة كلاسيكية مستوحاة من الطابع الذكوري، وأيضًا يمكن الاعتماد على اكسسوارات ذات طابع جديد ورصين مع موضة اللوفر حتى يحدث التناغم في إطلالتك.

موضة اللوفر

تنسيق حذاء اللوفر مع الملابس النسائية

يناسب هذا النوع من الأحذية مختلف الإطلالات؛ حيث يمنحكِ الأناقة والعصرية إلى إطلالتك؛ لذا نمنحك عدة نصائح لتنسيق حذاء اللوفر مع ملابسك المختلفة.

حذاء اللوفر مناسب جدًا مع البناطيل الجينز حاصة تلك التي يصل طولها إلى حد الكاحل؛ لذا لا تترددي في تجربته مع إطلالة كاجوال أنيقة.

كما يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين القصيرة أيضًا والميدي والماكسي والبناطيل القماشية والتنانير؛ حيث أنه مناسب للإطلالات الكاجوال اليومية وإطلالات العمل أيضًا.

شاهدي أيضًا: أزياء الخريف 2021.. طرق تنسيق البليزر الجلد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى