ثقافة

أضخم من السابق.. «موسم جدة 2022» نسخة مطورة بتجربة الزائر

ينتظر الجميع انطلاق موسم جدة 2022، ليكشف القائمون على هذا الحدث العديد من المفاجآت، التي تزيد من ترقب الزوار وتشويقهم للفعاليات والأنشطة المميزة، التي سيقدمها الموسم الفني والترفيهي.

موسم جدة 2022

من جهته، أكد قسورة الخطيب؛ المدير التنفيذي لقطاع التواصل والتسويق في المركز الوطني للفعاليات، أن موسم جدة القادم سيكون أضخم من النسخة السابقة.

وأوضح أن المركز يهتم كثيرًا بتجربة الزائر، وهو ما قدم لهم الكثير من الأفكار لتقديم نسخة مطورة من موسم جدة، بما يتناسب مع آراء واتجاهات وتفضيلات الجمهور.

وأشار، في تصريحات له، إلى أن موسم جدة 2022 سيحتضن حفلتين عالميتين تقامان لأول مرة في المنطقة، كذلك سيشهد كثيرًا من الحفلات العربية.

وقال: «النسخة القادمة من الموسم التي ستنطلق في الشهر المقبل، ستكون أكثر تشويقيًا، كما تم فيها مراعاة العائلات المختلفة، كما سيكون فيها فعاليات بحرية».

فعاليات موسم جدة 2022

وكشفت إدارة موسم جدة، عن مناطق الفعاليات المقرر انطلاقها بداية مايو المقبل؛ على أن يستمر الموسم الفني والترفيهي لمدة شهرين، يقدم خلالهم 2800 فعالية في 9 مناطق رئيسية بالمدينة.

وأوضح «الخطيب» أن الموسم سيخلق العديد من الفرص الوظيفية للشباب من الجنسين، لافتًا إلى أن حفل الافتتاح سيستمر لمدة 3 أيام تحتوي على عروض الألعاب النارية اليومية.

كما أشار إلى أن مواقع الفعاليات ستتوزع على 9 مناطق رئيسية، وهي «جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، سيرك دو سليه، وجدة البلد».

وسيشهد موسم جدة 2022، تنظيم عروض عالمية؛ «سيرك دو سلي» المصمم حصريًا له، بجانب 4 معارض عالمية و7 مسرحيات عربية، ومسرحيتان عالميتان، و20 حفلة غنائية عربية و3 حفلات عالمية.

بالإضافة إلى الفعاليات التعليمية والترفيهية، والعروض الفنية والحفلات الغنائية العربية والمعارض العالمية، بجانب توفر مطاعم ومقاهي.

اقرأ أيضًا: تعرف على فعاليات موسم جدة 2022 في 9 مناطق مميزة

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى