ثقافةثقافة وفنون

موسم الرياض2 يكشف الفعاليات الجديدة لمهرجان «RUSH»

أعلن موسم الرياض2، عن الفعاليات الجديدة التي سوف يحتضنها مهرجان «RUSH»، وذلك في منطقة واجهة الرياض الترفيهية.

مهرجان RUSH في موسم الرياض2

ويعتبر مهرجان «RUSH»، أحد أبرز وأكبر المهرجانات في مجال الألعاب الإلكترونية إقليميًا، ومن المقرر انطلاق فعالياته في 22 أكتوبر الجاري، على أن تستمر حتى الـ26 من الشهر نفسه.

 

وبدأ موسم الرياض 2021 في استقبال طلبات المشاركة بالمهرجان، وذلك من خلال فتح باب شراء التذاكر على رابط الفعالية.

وسوف يشهد مهرجان RUSH، للمرة الأولى على مستوى العالم، مشاركة لعبة فيفا22، وذلك عن طريق فعالية «أوف لاين»،  بحضور 14 ألف لاعب جرى تأهيلهم عن طريق بطولات «RUSH» أون لاين في الشهرين الماضيين، ليتنافسوا على جوائز مجموعها مليون ريال سعودي.

بالإضافة إلى ذلك، سيشهد المهرجان لأول مرة على مستوى المنطقة إقامة بطولة ببجي موبايل، وذلك بعد انتقالها من مدينة لوس أنجلوس إلى الرياض.

 

تقام بطولة ببجي موبيل بالتعاون مع الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية والاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وبمشاركة 16 فريقًا من دول مختلفة؛ حيث تبلغ جوائز البطولة نصف مليون ريال.

 

وتضمن فعاليات المهرجان الجديدة، استضافة أفضل وأهم سبع فرق رياضة إلكترونية وصناعة محتوى على مستوى المملكة، على سبيل المثال «فالكون إي سبورت، باور إي سبورت، 25 إي سبورت، RA، Ultimites، فلار»، وسوف يصل عدد متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي إلى أكثر من 5 ملايين متابع، من أجل التنافس مع الجمهور ومشاركة التحدي.

وتشمل الفعاليات الجديدة، توفير 480 جهاز ألعاب مع 34 لعبة عالمية، على سبيل المثال «كول أوف ديوتي، ليق اوف ليجيندز، فالورانت، كاونتر سترايك، روكيت ليق، تكن 7»، والتي ستقام بالتعاون مع الناشرين ومطوري الألعاب في العالم.

وسوف تقام في 25 أكتوبر الحالي في تمام الساعة الـ 8 مساء وذلك من خلال حضور حكام سعوديين ودوليين، بجانب عدة فعاليات ترفيهية من المقرر أن تقدمها فرق سعودية وDJ.

ويمتلك المهرجان عدة فعاليات مساندة، مثل متحف الكوسبلاي، ومسرحين أحدهما مخصص لتصفيات الألعاب الإلكترونية، والآخر مخصص لبطولة “الكوسبلاي، بالإضافة إلى 38 مطعمًا وعربة أكل، و145 متجرًا.

 

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة العاذرية في موسم الرياض 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى