تغريدات المشاهير

«موسم الرياض 2» فرصة ذهبية للعمل والترفيه .. تركي آل الشيخ يدعو الشباب للاستفادة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن أحد أكبر المعارض التي ستكون متواجدة ضمن فعاليات في موسم الرياض 2، المقرر انطلاقه في 28 نوفمبر المقبل تحت شعار «تخيل أكثر».

موسم الرياض 2

ونشر «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يكشف عن المخطط التنفيذي لموسم الرياض، معلقًا «‏حبيت اشارككم معرض من المعارض الكبيرة التي ستكون في ‎موسم الرياض … لكي تتخيل أكثر».

وفي سلسلة من التغريدات المتتالية، أكد «آل الشيخ» أن موسم الرياض 2 يعتبر فرصة كبيرة للراغبين في العمل والاستثمار؛ حيث يوفر الكثير من الفرص الوظيفية، قائلًا «اللي بيكون متواجد في الرياض وماراح يستفيد من الموسم.. المشكلة فيه هو».

وأضاف «‏الاستفادة اقصدها مادية وفي مجال عمله … الموسم الاول استفاد الكثير … اللي استفاد المجتهد المثابر اللي يشغل عقله … اللي ينتظر الفرصة تجيه هذا ليس له مكان عندنا … ابحث انت عن الفرصة !».

وتابع «‏البيئة والارضية جاهزة والناس متعطشة ودعم سيدي حفظه الله والدولة رعاها الله لا حدود له … الكورة في ملعبك وملعبها … ناس كثير حصلت خير في الموسم الاول من سواق الاوبر لاصحاب المطاعم والمقاهي والفود ترك واصحاب العقار والايجار والمقاولين وشركات الخدمات اللوجستية والفنادق».

كما دعا تركي آل الشيخ، الشباب وغيرهم للاستفادة من هذا الموسم على مختلف الأصعدة، معلقًا «‏٣- الرزق بعد توفيق الله يعتمد على اجتهاد الانسان وسعيه … الموسم فرصة كبيرة في الوظايف وفي الاستفادة من الزخم اللي حاصل على كل الاصعدة … اتمنى تفهموا رسالتي زين والله يوفق الجميع».

 

اقرأ أيضًا: «آل الشيخ» يوفر فرصًا للمبدعين في موسم الرياض 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى