ثقافة وفنون

فتح باب التسجيل على بطولة كأس موسم الرياض 2021 للصقور

كشفت الهيئة العامة للترفيه، عن بدء استقبال طلبات التسجيل للمنافسة على بطولة كأس موسم الرياض 2021 للصقور، بالشراكة مع نادي الصقور السعودي.

وأوضحت أن فعاليات المنافسة ستنطلق، في 10 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى الـ 17 من الشهر نفسه، في حين يستمر التسجيل على البطولة، حتى الإثنين المقبل 8 نوفمبر، من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الـ 9:30 مساء.

وتُقام البطولة التي يُنتظر أن تشهد منافسات محتدمة، في مقر نادي الصقور بملهم شمال مدينة الرياض، ويُقدر مجموع جوائزها بأكثر من 5 ملايين ريال.

وتنقسم البطولة التي رُصدت لها جوائز مالية إلى مسابقتين، الأولى: الملواح “الدعو”، بحسب فئات الصقور المشاركة، وهي: حر فرخ، قرموشة جير فرخ، تبع جير فرخ، جير بیور فرخ، جیر شاهین فرخ، شاهین فرخ، حر قرناس، جير شاهین قرناس، شاهین قرناس، جير بیور قرناس، قرموشة جير قرناس، جير تبع قرناس، وتقام البطولة على ميدان طوله 300 م.

وتمنح جوائز للمراتب الخمسة الأولى في كل شوط على النحو التالي؛ شوط المحترفين: المركز الأول 60 ألف ريال، المركز الثاني 40 ألف ريال، المركز الثالث 25 ألف ريال، المركز الرابع 15 ألف ريال، المركز الخامس 7500 ريال.

فيما تُمنح الجوائز لأشواط الملاك على الشكل التالي: المركز الأول 40 ألف ريال، المركز الثاني 25 ألف ريال، المركز الثالث 15 ألف ريال، المركز الرابع 10 آلاف ريال، المركز الخامس 5 آلاف ريال.

أما المسابقة الثانية فهي المزايِن، وتشمل الفئات: حر من حر فرخ، حر من حر قرناس، جیر بیور قرناس، حر قرناس، حر قرناس أسود/ أدهم، شاهين بحري قرناس، وتمنح جوائزها لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى كالتالي؛ المركز الأول 100 ألف ريال، المركز الثاني 50 ألف ريال، المركز الثالث 30 ألف ريال.

اقرأ أيضًا: حفلات موسم الرياض 2021.. تعرف على مواعيد حفل تامر حسني وإليسا والشاب خالد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى