مشاهير الفن

منة عرفه وحمو بيكا وجهًا لوجه مع المعجبين في جلسة بث مباشر على «بيجو لايف»

تستعد منصة البث المباشر العالمية الرائدة بمقرها في سنغافورة بيجو لايف، لحدث جديد في 25 فبراير 2021.

وأعلنت المنصة، أن كلًا من؛ الممثلة منّة عرفة والمغني حمو بيكا، سيكون لهما حضور متميز على “بيجو لايف” (Bigo Live)، للتواصل والتفاعل مع معجبيهم وإمتاعهم بأحلى الأوقات، وذلك من خلال المشاركة في جلسات للبث المباشر عبر الإنترنت.

وتبدأ فترات البث المباشر التي سيجريها النجمان المصريان، في تمام الساعة 10:00 مساءً (بتوقيت السعودية) بتاريخ 25 فبراير 2021 والساعة 9:00 مساءً (بتوقيت السعودية) بتاريخ 26 فبراير 2021.

وتعد المرة الأولى التي تشهد هذا الحضور المتألق وغير المسبوق لاثنين من نجوم مصر اللامعين على منصة “بيجو لايف”، للتواصل مباشرة مع معجبيهما على منصة البث المباشر.

وسينضم إلى حمو بيكا، صاحب الأغنية الشهيرة “رب الكون ميزنا بميزة”، والممثلة منة عرفة، التي شغلت دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات الكوميدية مثل مسلسل “إسعاف يونس” وفيلم “مطب صناعي” ومسلسل “راجل وست ستات”، عدد من كبار المذيعين المصريين، مما سيضفي على جلسة البث المباشر، طابعًا من المتعة والمرح والتشويق.

وللانضمام إلى جلسة البث المباشر، بإمكان جمهور المعجبين تنزيل تطبيق “بيجو لايف” ومتابعة النجم حمّو بيكا (Bigo Live ID: @HAMOBEKA) ومنّة (Bigo Live ID: @mennaarafa) للتعرف على كل جديد.

اقرأ أيضا.. دينا الشربيني تطيح بعمرو دياب وتتصدر «الترند»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق