مشاهير الفن

منافسة شرسة على لقب أفضل مسلسل رمضان 2022.. تعرف على المتنافسين

تتنافس عدة مسلسلات رمضانية، على لقب أفضل مسلسل رمضان 2022، وذلك بعد أيام قليلة من انطلاق الموسم الرمضاني وظهور ردود فعل الجمهور بعد مشاهدة أولى الحلقات.

أفضل مسلسل رمضان 2022

وانطلق برنامج كأس إنرجي للدراما للعام السادس على التوالي، من خلال تقسيم المسلسلات التي ستخوض المنافسات للحصول على لقب أفضل مسلسل رمضان 2022.

وضمت المجموعة الأولى مسلسلات «الاختيار 3، جزيرة غمام، المداح، أسطورة الوادي، أولاد عابد، دوبامين 15 حلقة».

وتمثلت المجموعة الثانية في مسلسلات «المشوار، دايما عامر، توبة، عالم تاني» ومسلسل بطلوع الروح 15 حلقة، المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

أما المجموعة الثالثة، تتمثل في تنافس مسلسلات «Suits بالعربي، بابلو، مين قال، انحراف، النقطة العامية»، وينافس في المجموعة الرابعة مسلسلات «فاتن أمل حربي، راجعين يا هوا، دنيا تانية، يو تيرن، مزاد الشر».

كذلك، تتنافس في المجموعة الخامسة مسلسلات «العائدون، ملف سري، بيت الشدة، وجوه»، فضلًا عن مجموعة المسلسلات الكوميدية والتي تضم مسلسلات «الكبير أوي 6، مكتوب عليّ، أحلام سعيدة، في بيتنا روبوت 2، شغل في العالي، رانيا وسكينة، عودة الأب الضال».

كما لفت فريق إعداد برنامج كأس إنرجي للدراما، إلى رصد ترندات مسلسلات رمضان والتواصل مع أبطالها للحديث عن أدوارهم المختلفة وكيفية التحضير لها، على أن تتم تصفية المسلسلات بتصويت الجمهور وتقييم النقاد.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. مواعيد مسلسل العاصوف 3 والقنوات العارضة

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى