مشاهير الفن

ممرضة والدة منة شلبي تتهم الفنانة بتعذيبها: «أجبرتنا ننام على الأرض»

تصدر اسم الفنانة المصرية منة شلبي، خلال الساعات الماضية محركات البحث، وذلك في أعقاب ظهور فتاة زعمت أنها عملت كممرضة لدى والدة منة شلبي وتعرضت لمعاملة قاسية منها.

ورفضت الممرضة الكشف عن اسمها، لكنها أشارت إلى أنها واحدة من الممرضات اللائي عملن في رعاية والدة الفنانة منة شلبي، خلال الشهور الماضية، عن طريق إحدى شركات الرعاية الطبية.

وقالت الممرضة في تصريحات صحفية: «منة شلبي بتجبرنا ننام على الأرض بناكل وجبة واحدة في اليوم ومش بنشوف أي لحوم، البروتين ده مش بنشوفه خالص، ولما بنجوع ونستأذنها نطلب دليفري بترفض، تقولنا إنتم مش جايين تدلعوا».

وأكدت أن الفنانة المصرية أجبرتهن على عدم شراء أي أطعمة أو مياه معدنية عند قدومهم للمنزل؛ حيث قالت: «كانت بتجبرنا نشرب من الحنفية ومنعتنا نجيب أكل أو مية معدنية معانا، مراقبانا بكاميرات واللي بتشوف معاه أكل أو مية معدنية بتبهدله».

وأضافت: كانت لا تقدم وجبات طعام آدمية لهم؛ حيث كانت خالية من اللحوم والدجاج أو البروتين بشكل عام.

وتابعت: «الوجبات اللي بناخدها مكونة من مكرونة فقط، أو أرز ومعه بعض الجرامات من الخضار المطبوخ، أو رغيف عيش ومعه بطاطس، ولا نحصل إلا على وجبة واحدة وفي بعض الأحيان وجبتين».

وزعمت أن منة شلبي رفضت أن تضع سريرًا آخر للمرضة داخل الغرفة؛ حيث قالت لهم: «مش هينفع أكركب الأوضة بسرير ليكم».

 وقالت الممرضة إنها أصيبت بمرض جلدي، جراء إجبار الفنانة لها بالنوم على الأرض.

وكانت منة شلبي، اتهمت ممرضتين بالإهمال في علاج جرح تعاني منه والدتها؛ إذ استخدمتا مياها ساخنة على الجرح بدلا من الدافئة، ما أدى إلى تدهور الجرح والتسبب في تقيحه، وفقًا للمحضر.

وقررت نيابة الغردقة، أمس الإثنين، الإفراج عن الممرضتين بضمان محل إقامتهما بعد اتهمامها بالإهمال الطبي في علاج والدة منة شلبي.

اقرأ أيضًا: آخرهم كريم محمود عبدالعزيز.. «أوميكرون» يضرب مشاهير الفن في مصر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى