مشاهير الفن

مفاجآت رامي جمال في 2021.. أغنية رومانسية وتعاون مع الأمير سعود الفيصل

شوق الفنان المصري رامي جمال، جمهوره بأغنية جديدة من كلمات الأمير سعود بن محمد عبدالله الفيصل، مؤكدًا أنه سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

رامي جمال 2021

ووعد «رامي» جمهوره بأغنية جديدة تليق بمستمعيه ومكانة صناع العمل الكبار، مشيرًا إلى أنه سيتم إصدار هذه الأغنية قريبًا جدًا.

وبدأ، عندما أعاد نشر تغريدة للأمير الشاعر سعود بن محمد عبدالله الفيصل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وعلق الأمير سعود على التغريدة بكلمة واحدة فقط «قربت»، مع إرفاقها بمقطع فيديو للفرقة الموسيقية وهي تعزف مقطعًا من الأغنية داخل الاستوديو.

وقال «رامي»: «قريبًا جدًا وعد بعمل يليق بمستمعينا وصانعي العمل، وعلى رأسهم أخي صاحب السمو الأمير الشاعر المبدع سعود بن محمد عبد الله الفيصل اجهزوا».

الأغنية الجديدة التي لم يتم الكشف عن اسمها، من كلمات الأمير الشاعر سعود بن محمد عبد الله الفيصل توزيع أحمد إبراهيم، وكتب المقدمة الموسيقية والوتريات سعيد كمال.

وفي سياق متصل، بدأ رامي جمال طرح أغنيات ألبومه الجديد مع بداية العام الجديد 2021، من خلال أغنية «ولسه» التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

كما أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بيوم الحب 2021، قائلًا «الحمد لله على رد فعلكم على أول أغنية، وإن شاء الله الثانية قريبًا جدًا».

وأضاف «أغنية عيد الحب كلمات المختلف أحمد المالكي، ألحان العبقري سهم، توزيع المبدع نادر حمدي، وأوعدكم بأحلى أغنية حب في مشواري الصغير».

اقرأ أيضًا: مفاجآت ألبوم رابح صقر الجديد.. الموعد النهائي ورامي جمال يتدخل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى