منوعات

مفاجآت حفل اعتزال ياسر القحطاني.. نجوم إيطاليا بالزي السعودي وغناء تامر حسني

شهد حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم كرة القدم السعودي ولاعب فريق الهلال والمنتخب الوطني، مشاركات عالمية بحضور لفيف من نجوم كرة القدم العالمية.

حفل اعتزال ياسر القحطاني

وشارك في المباراة، عدد كبير من نجوم الكرة العالمية والعربية، منهم «البرازيلى روناليدينيو، الهولندي فان بيرسي، الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري، والنجم الليبي السابق طارق التائب».

كما حضر حفل الاعتزال، كلًا من نجما الكرة العالمية الإيطاليان أندريا بيرلو وفرانشيسكو توتي، مرتديين الزي السعودي المكون من عباءة وشماخ.

غناء تامر حسني

وشارك النجم المصري تامر حسني، فى مهرجان الاعتزال، وقام بالغناء أمام جماهير السعودية الذين حرصوا على حضور مباراة الاعتزال.

بكاء القحطاني

ولم يتمالك ياسر القحطاني نفسه من البكاء في آخر ظهور له على أرض الملعب، وأجهش بالبكاء لحظة خروجه من الملعب مع تقبيل شعار نادي الهلال، وسط هتاف الجماهير بشدة.

وشهد ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، مساء أمس الأحد، حفل اعتزال ياسر القحطاني، الذي شهد مباراة الاعتزال وعدد من الأنشطة الترفيهية.

ولعب «القحطاني» في حفل اعتزاله شوطًا مع الهلال، وآخر مع فريق Y20، الذي ضم عدد من النجوم العالميين المشاركين في الحفل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الهلال بنتيجة 3 – 1؛ إذ سجل ثلاثية الهلال كل من «كماتشو، سامي الجابر وإدواردو»، بينما سجل ياسر القحطاني هدف فريق Y20.

وانتهى الشوط الثاني، بهدفين إضافيين لصالح الهلال، بينما أضاف فريق Y20 ثلاثية عن طريق أحمد الفريدى، رونالدينيو وويلهامسون.

تامر حسني يفاجئ جمهوره في أبو ظبي احتفالًا بـ العيد الوطني الإماراتي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق