تغريدات المشاهير

مفاجآت ألبوم رابح صقر الجديد.. الموعد النهائي ورامي جمال يتدخل

ينتظر الجمهور ألبوم رابح صقر الجديد، الذي لم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن، ليفاجأ الفنان السعودي جمهوره بالكشف عن الموعد النهائي لصدور ألبومه، فضلًا عن مفاجأة أخرى.

ألبوم رابح صقر الجديد

واختار «رابح» لأول أيام العام الجديد لطرح ألبومه، متمنيًا أن تكون بداية جديدة عليه وعلى جمهوره والعالم أجمع، فضلًا عن التاريخ المميز لهذا اليوم من العام.

ونشر رابح صقر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تغريدة تكشف عن موعد طرح ألبومه، قائلًا «موعد الألبوم 1-1-2021 أتمنى تكون سنة حلوة علينا جميعًا».

 

وكشف الفنان السعودي عن مفاجأة غير متوقعة، إذ يشرع في  تقديم أغنية جديدة من تلحين الفنان المصري رامي جمال، ليشهد «تويتر» على الحوار الدائر بين الثنائي حول الأغنية المنتظرة.

اقرأ أيضًا: «السيف الملهم».. عمل وطني جديد للفنان رابح صقر

وبدأت القصة عندما هنأ رامي جمال صديقه وزميله رابح صقر بالألبوم الجديد، قائلًا «مبروك يا حبيبي وموفق بإذن الله»، ليبادر «رابح» بالرد عليه سريعًا «حيكون لحنك موجود يا رامي وراح أشوفك هاليومين».

وأبدى رامي جمال، سعادته بالمشاركة في ألبوم رابح صقر الجديد، معلقًا «أتشرف أن علامة من علامات الفن العربي عمومًا والسعودي خصوصًا يغنيلي أنا أحبك وأحترمك شخصًا وفنًا»، ليرد عليه «رابح»: «الله يسعدك يا رامي يا حبيبي أنت شخص محترم جدًا».

وكان من المقرر أن يُصدر الفنان السعودي ألبومه الجديد في شهر أكتوبر الماضي، ولكنه رغب في وضع المزيد من اللمسات الفنية ليتم تأجيل طرح الألبوم حتى أول أيام العام الجديد.

ويضم ألبوم رابح صقر الجديد، 11 أغنية متنوعة يقدمها بشكل جديد عليه تمامًا، على أن يتم إعادة توزيع الأغنيتين الوطنيتين «أنت ملك، والنجم البعيد» بطريقة التخت الشرقي في الألبوم الجديد.

وأكد «رابح»، في تصريحات سابقة له، أن هذا الألبوم سيكون «نقلة نوعية في الموسيقى»، قائلًا عبر «تويتر»: «الألبوم إن شاء الله يكون نقله نوعيه في الموسيقى لأنكم جمهوري عطوني شوية وقت لأرضي ذائقتكم».

اقرأ أيضًا: «رابح صقر» يؤجل طرح ألبومه الجديد لهذا السبب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق