ثقافةثقافة وفنون

معرض الرياض الدولي للكتاب يطلق منصات ترويجية ثقافية

أطلقت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2021، عددًا من المنصات الترويجية الثقافية، من أجل التسويق لفعاليات الدورة القادمة من المعرض التي من المقرر انطلاقها في 1 أكتوبر 2021م.

ودشنت المنصات الترويجية في المراكز التجارية، مستهدفة متسوقي المراكز التجارية في كل من؛ الرياض وجدة والدمام.

وتعرض المنصات،  فكرة المعرض وبرامجه وفعالياته لمختلف فئات المجتمع، سواء من الأفراد أو العائلات والمختصين من الجنسينن، كما تسعى لتحفيزهم على الحضور لأول دورة تنظمها وتشرف عليها هيئة الأدب والنشر والترجمة.

وحرصت المنصات الترويجية على دعم الصورة والهوية البصرية لمعرض الرياض الدولي للكتاب، عن طريق شاشات عرض، تعمل بشكل منتظم طوال اليوم من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ليلًا، من أجل تقديم المعلومات الرئيسة والفعاليات المرتقبة للزائرين.

ويتولى عدد من  الشباب والفتيات، فكرة ومحتوى المعرض في المنصات الترويجية، كما أنهم يقدمون مجموعة من المسابقات على الشاشات الافتراضية التي تعمل من خلال اللمس، حيث يقيّم عن طريقها الزائرون معلوماتهم الثقافية.

في حين، لاقت المنصات الترويجية الثقافية، اهتمام الجميع وخاصة الأطفال، بسبب تخصيص ركن متكامل لالتقاط الصور التذكارية لهم بهوية المعرض، بالإضافة إلى إهدائها لهم على شكل ألبوم من الصور التفاعلية.

 

اقرأ أيضًا: تشيللو.. رواية تركي آل الشيخ الأولى في معرض الكتاب بالرياض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى