مشاهير الفن

معتصم النهار ونجوى كرم في عمل غنائي جديد (فيديو)

خطفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الأنظار بعد إعلانها عن مشاركتها في عمل غنائي جديد برفقة الفنان معتصم النهار؛ حيث شوقت جمهورها للعمل القادم بطريقتها.

ونشرت الشركة مقطعًا تشويقيًا لنجوى كرم في عملها الجديد، وعلقت “قريبًا”، وظهر في المقطع صوت الفنان معتصم النهار وهو يتحدث مع نجوى كرم قائلًا: “نجوى فيني أسألك سؤال؟”.

وعلقت الشركة بالجملة ذاتها، وهو ما شوق الجمهور لأغنية نجوى كرم الجديدة.

من جانبها، أعادت الفنانة نجوى كرم نشر المقطع التشويقي لأغنيتها الجديدة، ووجهت حديثها إلى الفنان معتصم النهار على تويتر وقالت: “معتصم.. فينا نعرف السؤال؟”.

واكتفى معتصم النهار بالرد بمجموعة رموز تعبيرية، وهو ما جعل الجمهور يتكهن حول طبيعة العمل الذي قد يجمع معتصم النهار بنجوى كرم، أم أن الأمر مجرد مزاح بينهما، بعد ظهور معتصم في كليب “مغرومة 2”

 

وكانت نجوى كرم ومعتصم النهار، شوقا الجمهور لمفاجأة فنية جديدة، وذلك بعد ظهور الأخير المفاجيء في فيديو كليب “مغرومة 2” لنجوى كرم مؤخرًا، وتبادلا الرسائل على تويتر اليوم وحيرا الجمهور حول هوية العمل الجديد الذي يجمعهما.

وظهر الفنان معتصم النهار بشكل مفاجئ في فيديو كليب أغنية “مغرومة 2” لنجوى كرم؛ حيث أطل بشخصيته الحقيقية في نهاية الفيديو، واختتم ظهوره معها بنفس الجملة “نجوى فيني أسألك سؤال؟”.

وهو ما جعل الجمهور وقتها يعتقد بوجود جزء ثانٍ من مفاجأة نجوى كرم مع معتصم النهار، وحقق كليب أغنية “مغرومة 2” نجاحًا كبيرًا على يوتيوب، ووصلت مشاهداته إلى 5 ملايين ونصف المليون في أقل من شهر.

اقرأ أيضًا: بلقيس فتحي تعلن اعتزالها في هذه الحالة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى