مشاهير الفن

مضاعفة نفقة ابنة أحمد الفيشاوي بعد زيادة أعماله الفنية

وافقت محكمة الأسرة في مصر، على زيادة نفقة ابنة أحمد الفيشاوي الوحيدة ؛ وذلك نتيجة لتعاقده على بطولة عدة أفلام وأعمال فنية مؤخرًا.

وقالت محكمة الأسرة إنه تمت الموافقة على زيادة مصروفات «نفقة صغير» الخاصة بابنة الفيشاوي الشرعية الوحيدة “لينا” من زوجته الأولى هند الحناوي إلى 20 ألف جنيه، بدلا من 10 آلاف جنيه.

ابنة أحمد الفيشاوي

من جانبه أوضح شعبان سعيد محامي هند الحناوي، أنه تم تقديم حافظة مستندات وأوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية مدرج بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

يذكر أن الفيشاوي، احتفل مؤخرا بصدور حكم إلغاء حبسه عاما لعدم سداد نفقة مسكن ابنته لينا، ونشر ألبوم صور تجمعه بابنته لينا، مؤكدا أنه يلتمس العذر لها على مشاعر الكراهية تجاهه، لأنها تستمع دوما لأكاذيب ترددها والدتها هند الحناوي حول رفضه الإنفاق عليها، ووجه الفيشاوي رسالة إلى ابنته لعلها تعرف الحقيقة.

وأكد على أنه يحب ابنته وكان يراعي تواجده معها دئمًا إلا أنه زوجته اقنعته أن يتم إرسالها للدراسة في لندن، داخل مدسة للفن والتمثيل، ووافق على ذلك، إلا أنها أخذت المصروفات ونقلت ابنته لمدرسة أخرى مصروفاتها أقل.

اقرأ أيضًا..فيديو| هاني شاكر يغني «بنت الجيران» لحسن شاكوش.. وهذا سر بكائه؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق