اللبناني داني لحود يُصفف شعر فتاة في 5 دقائق

قدم مصفف الشعر اللبناني داني لحود، عرضًا جماليًا للمرأة في مصر وسط حضور فني واجتماعي كبير.

وقال "لحود" : " إن المرأة المصرية هي أول من أدرك أن للمرأة جمال أخاذ فاحترمته وعملت من أجل أن تظل علي عرش الموضة والجمال حتي يومنا هذا بل أنها صدرته لكل نساء العالم".

وأضاف "لحود" : "المرأة الفرعونية كانت ولا تزال حتى اليوم مثالا يحتذى به في عالم الجمال والسحر الشرقي.

وأضاف لحود:" المصريات حرضن منذ القدم على اعتناء بجمالها ، حتى صرن مثالُا تاريخيًا جمالياً في جميع العصور وحتى اليوم".

وتابع : " من منا لا يتذكر جمال الملكة كليوبترا التي لم تكتف بالحفاظ على جمالها الطبيعي، بل حرصت لأن تظهر بأبهى إطلالاتها.

والمرأة الفرعونية تمتعت بعقل مبهر جعلها تخترع مستحضرات تجميلية إستخدمتها بمكانها بعيدا عن العشوائية والمبالغة كما الحال اليوم، من هنا كان هدف العرض الجمالي المساهمة بتعليم المرأة كيفية الاعتناء بجمالها من خلال إستخدامها لمستحضرات التجميل كالماكياج، وأدوات التجميل والزينة والأزياء والمجوهرات والتاتو والاعتناء بالاظافر وتسريح الشعر".

وقدّم المصفف عرضاً حياً على المسرح حين قام بقص وتسريح شعر فتاة في وقت قياسي لم يتعد الخمس دقائق، كما قام بتسريح شعر العروس.

حمل العرض عنوان "World Beauty Conference"، وقدمته الإعلامية المصرية ريهام الهواري .

وكان أبرز الحضور الاعلامية والمطربة مني عبدالغني، والإعلامية سهير جودة رئيس تحرير برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والكاتبة الصحفية مني رجب مدير تحرير" الأهرام" الناقدة الفنية مها متبولي، والفنانة الليبية خدوجه صبري، وداليا عبدالوهاب مطربة الأوبرا المصرية، والإعلامية مي عفيفي، ورجل الأعمال ديفيد موريس والدكتور ناجي نجيب ووجوه إجتماعية وإقتصادية.

ومن لبنان حضر العرض الفنانة مادونا وناتالي فضالله صاحبة "Nathalie Agency