مشاهير الفن

مسلسل موسى يغرق في منافسة شرسة.. واتهامات جديدة لمحمد رمضان


غاب مسلسل موسى عن الأنظار في الساعات الماضية، فيما تصدرت مسلسلات أخرى المشهد بشكل كبير؛ حيث بدأت منافسة شرسة منذ اليوم الأول من شهر رمضان.

واختفى مسلسل موسى الذى يقوم ببطولته محمد رمضان عن المشهد كليًا بعد عرض الحلقة الأولى؛ حيث لم يتفاعل الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا مع الحلقة الأولى.

في هذا الوقت تربعت مجموعة أخرى من المسلسلات على القمة منها: مسلسل لعبة نيوتن لمنى زكي، ومسلسل الاختيار 2، مسلسل ملوك الجدعنة، مسلسل المداح، مسلسل لحم غزال، مسلسل نجيب زاهي زركش، هجمة مرتدة، وغيرهم

كذلك ظهر على الساحة مسلسلات تلقت انتقادات لاذعة وهي مسلسلات: كل لما نفترق، كله بالحب.

لكن الغريب هو عدم التحدث عن مسلسل رمضان بالسلب أو الإيجاب، ولكن انقلب الأمر بشكل مفاجيء خلال الساعات الماضية، وبدأت وسائل إعلام تتحدث عن الملسل، مع استمرار تغيب رأي الجمهور.

واتهم البعض محمد رمضان بأنه دفع الأموال مقابل أن يكون في المقدمة وتصدر التريند، من خلال دفع بعض المواقع الإخبارية والصفحات للتحدث عنه.

وتصدر محمد رمضان تريند منصة تويتر؛ إلا أن التغريدات اتهمته بأنه ترويج مدفوع الأجر فقط.

كذلك نشر محمد رمضان صور لعدد من الأشخاص يشاهدون مسلسله على «قهوة شعبية» في أحد المقاهي، والتي أثارت سخرية جماهير السوشيال كذلك.

ومازالت تصرفات محمد رمضان جميعها في مرمى الانتقادات، بعد أن أثار مؤخرًا أزمة الدولارات، والتصريحات التي أعقبتها والتي استفز من خلالها عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

اقرأ أيضا: «الترفيه» تكشف كواليس برنامج رامز عقله طار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق