ثقافة وفنون

مسلسل عندما يكتمل القمر يتصدر محركات البحث

مسلسل عندما يكتمل القمر,الحلقة 22 مسلسل عندما يكتمل القمر،الحلقة 23 مسلسل عندما يكتمل القمر,حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر,قناة MBC1

تصدر مسلسل عندما يكتمل القمر محركات البحث جوجل

تصدرت كلا من الحلقة 22 و الـ 23 من مسلسل عندما يكتمل القمر مؤشرات محرك البحث الأشهر في العالم ” جوجل”، صباح اليوم الثلاثاء.

مسلسل عندما يكتمل القمر

أصبحت كلًا من الحلقتين 22 و الـ 23 لمسلسل عندما يكتمل القمر الأكثر بحثًا في محرك البحث السعودية، بعد تزايد محبي الدارما السعودية البحث عن أخر الأحداث بالمسلسل المليئة بالإثارة والتشويق.

وجاءت الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة في أحداث الحلقة الـ 22 للمسلسل، والذي انتهت بمحاولة قتل جمعان وهو بطل العمل، مما جعل المشاهدين في انتظار الحلقة الـ 23، وماذا سوف يفعل جمعان بعدما علم من الذي يحاول قتله.

والمسلسل من بطولة الفنان فبصل العميري، أحمد شعيب، عيد سعد، و الفنانة ريم عبد الله، ميسون الرويلي، عدد من النجوم الأخرى، ومن إخراج عمر الديني، ويعتبر من أنواع الدراما الجديدة في السعودية.

مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر

يعرض المسلسل على القناة الفضائية mbc 1 من السبت إلى الأربعاء في الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتعاد الحلقات في الـ8:15 صباحًا، والـ3 مساءً، ويتم عرض الحلقات المجمعة يومي الخميس والجمعة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى