ثقافة وفنونمشاهير الفن

مسلسل “زي الشمس” في رمضان 2019.. «أزمات بالجملة»

تفصلنا أيام قليلة على بدء شهر رمضان الكريم الذي يشهد طرح عدد كبير من المسلسلات، من ضمنها مسلسل «زي الشمس» الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة دينا الشربيني.

وفي الوقت الذي يستعد فيه كل فنان لطرح مسلسله في رمضان 2019، واجه مسلسل “زي الشمس” أزمة جديدة، حيث تعرض هذا المسلسل للعديد من الأزمات منذ بداية طرح الفكرة وحتى الآن.

أزمات مسلسل “زي الشمس”

يعد مسلسل “زي الشمس” هو المسلسل الذي واجه أكبر عدد من الأزمات قبل عرضه خلال هذا الموسم، وهو ما يطرح تساؤلاً مهمًا وهو «هل سينجح المسلسل بعد هذه الأزمات؟»، والتي جاءت كالتالي:

– انسحاب المخرجة:

في البداية، انسحبت المخرجة كاملة أبو ذكري من إخراج المسلسل بعد تصوير بعض المشاهد، رافضة التدخل في أداء عملها والذي أرجعه البعض لـ«الهضبة عمرو دياب»، ليحل محلها المخرج سامح عبد العزيز.

– البوستر الدعائي:

بعد حل أزمة انسحاب كاملة أبو ذكري وبدء سامح عبد العزيز في أداء عمله، ظهرت عقبة جديدة أمام مسلسل “زي الشمس”، وهي البوستر الدعائي له الذي تصدرته دينا الشربيني، وانتشر البوستر على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمته دينا الشربيني وخلفها باقي فريق العمل الذي يتكون من نجوم كبار مثل سوسن بدر والسوري جمال سليمان.

وتسبب هذا البوستر في أزمة كبيرة أدت إلى اعتذار الشركة المنتجة للمسلسل عن هذا الأمر، حيث انهالت الانتقادات على القائمين على المسلسل، معتبرين أن تقدم دينا الشربيني في البوستر وخلفها هؤلاء النجوم الكبار إهانة لهم.

وبالفعل تفاعلت الشركة المنتجة مع هذه الانتقادات التي وصلت إلى حد الدعوة لمقاطعة المسلسل أثناء عرضه في رمضان 2019، مؤكدة أن هذا البوستر لا يعود لها وأنها لم تنشر البوستر الدعائي للمسلسل بعد بل أنتجت بوسترات منفردة لأبطال العمل، مقدمة اعتذار رسمي لجمال سليمان.

– نجلاء بدر وقبر والدها:

ومن الواضح أن أزمات “زي الشمس” مستمرة حتى الآن، حيث شنت الفنانة نجلاء بدر هجومًا حادًا على القائمين على المسلسل؛ بسبب قبر والدها.

وأكدت نجلاء بدر، في هجومها، أن الإعلان التشويقي الثاني للمسلسل يكشف اقتحام فريق تصوير المسلسل لمقبرة والدها والتصوير فيها دون إذن، مشيرة إلى أنها ستتخذ كل الإجراءات اللازمة ضد هذا الانتهاك لحرمة والدها، وحتى الآن لا يوجد أي رد رسمي من الشركة المنتجة لمسلسل زي الشمس على تصوير أحد مشاهد الفنانة سوسن بدر داخل مقبرة والد نجلاء بدر.

وتداولت بعض المواقع أنباء حول نفي الشركة علمها بأن هذه المقبرة تابعة لعائلة نجلاء بدر، لافتة إلى اتفاقهم مع حارس المقبرة على التصوير.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى