مشاهير الفن

مسلسل الاختيار 2.. الظهور الأول لكريم عبدالعزيز ومكي من الكواليس

حمس المخرج بيتر ميمي، الجمهور بصورة من كواليس مسلسل «الاختيار2» في تواجد الفنان المصري كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، المنضمين حديثُا لطاقم العمل.

ونشر بيتر ميمي، صورة من كواليس تصوير الجزء الثاني عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”معلقًا: “منتخب العالم الاختيار 2 فى رمضان ٢٠٢١ إن شاء لله”.

وبدت ملامح الفنان كريم عبدالعزيز متغيرة؛ حيث ظهر بـ”نيو لوك” جديد ليناسب العمل؛ إذ تفاعل الجمهو مع ظهوره بهذا الشكل، متوقعين أن يكون العمل ناجحًا مثل الجزء الأول.

ومن المرتقب أن يتناول المسلسل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

وسيتم عرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، ومن المتوقع أن يقدم عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

وتناول مسلسل “الاختيار1” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة ضخمة.. حقيقة اعتزال عادل إمام للفن نهائيًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق