ثقافة وفنون

مسلسلات رمضان 2022.. mbc تكشف عن برومو الجزء الثالث لمسلسل العاصوف

ينتظر العديد من المواطنين مشاهدة المقاطع التشويقية من مسلسلات رمضان 2022، خاصة ذات الأجزاء الجديدة؛ حيث شاركت قناة «mbc» برومو الجزء الثالث لمسلسل العاصوف.

 

مسلسلات رمضان 2022

ويدخل الجزء الثالث لمسلسل العاصوف، ضمن سياق موسم رمضان2022، وتناول البرومو عدد من المشاهد التشويقية للعمل، الذي جذب انتباه المشاهدين فور عرضه.

 

ومن المقرر أن تتناول حلقات هذا الجزء، النصف الثاني من فترة الثمانينيات وذلك حتى التسعينيات، بالإضافة إلى الأحداث المهمة التي شهدتها تلك الحقبة بتفاصيلها الاجتماعية، وكذلك الخطوط السياسية، والفكرية والحياتية.

 

العمل من بطولة عدد من النجوم، منهم «الفنان ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، وزارا البلوشي» وآخرين، وهو من إخراج المثنى صبح.

 

يشار إلى أن السيناريو الخاص بالمسلسل، قام بكتابته الكاتب الراحل السعودي عبدالرحمن الوابلي، وهو عبارة عن دراما اجتماعية إنسانية؛ حيث يقوم بتسليط الضوء على تفاصيل المجتمع السعودي في عدة فترات سابقة.

وكان الجزء الثاني من المسلسل، تناول حادثة اقتحام جهيمان وجماعته الحرم المكي في الأول من محرم الذي كان في عام 1400هـ، نوفمبر 1979.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. شراكة مصرية خليجية وأجزاء جديدة بانتظار الجمهور

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى