مشاهير

مسلسلات رمضان 2019 .. 4 أعمال حققت جماهيرية قبل عرضها

ساعات وتبدأ القنوات في عرض مسلسلات رمضان 2019، والتي تتنوع ما بين خليجية ومصرية، وسط ترقب المشاهدين لمن سيكون الأفضل.

وقبل انطلاق مسلسلات رمضان 2019، حصلت بعض الأعمال بالفعل على تفاعل، من قبٍبل الجماهير عبر منصات مواقع التواصل الاجتاعي المختلفة.

وترصد مجلة الجوهرة في السطور التالية أبرز 4 أعمال فنية تفاعل مع المشاهدين قبل عرض الحلقات الأولى منها.

مسلسل العذارء
تفاعل عدد كبير من الجماهير مع برومو مسلسل العذراء، فأبدى بعضهم تفاؤل كبير بهذا العمل باعتباره أبرز عمل خليجي في موسم مسلسلات رمضان 2018.
ويحكي مسلسل العذراء قصة سجينات يواجهن مصائر مختلفة خلف القضبان، من بينهن من تواجه عقوبة الإعدام، وتتوالى أحداث المسلسل في هذا الإطار، فقد تم تصويره ما بين مصر والبحرين.
ويشارك في هذا العمل كل من: الفنانة شجون الهاجري، وهيفاء حسين، لولوة الملا، محمد يس، وغيرهم.

مسلسل زلزال
كعادته أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة كبيرة وتفاعل من قبل جماهيره بعد عرض برومو مسلسل زلزال، فيتمتع محمد رمضان بشعبية كبيرة في مصر؛ لذلك لقت إعلانات المسلسل تفاعلًا كبيرًا، بالإضافة إلى أنه يعتبر أول عمل تُشارك فيه الفنانة حلا شيحة عقب عودتها للتمثيل.

مسلسل دفعة القاهرة
وحصل مسلسل دفعة القاهرة الكويتي على تفاعل كبير؛ لارتباط قصته بالقاهرة، وهو ما جعل هناك تفاعل من قبل الجماهير المصرية ليس فقط جماهير الخليج.
ويروي مسلسل دفعة القاهرة حياة مجموعة من الطالبات الكويتيات، خلال فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال تواجدهن ف مصر..
ومسلسل دفعة القاهرة من بطولة: بشار الشطي، فاطمة الصفي، مرام البلوشي، حمد أشكناني، نور الغندور، لولوة الملا.

مسلسل العاصوف 2
يعتبر مسلسل العاصوف من أبرز مسلسلات رمضان 2019 الخليجية؛ فحقق الموسم الأول منه العام الماضي جماهيرية كبيرة، وهو ما ساهم في دعم الموسم الثاني، فيوجد ترقب كبير من الجماهير السعودية لمشاهدة أحداث الموسم الثاني.

ومسلسل العاصوف 2 من بطولة: ناصر القصبي، وليلى السمان، وعبد الاله السناني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق