مشاهير الفن

محمد رمضان يتفاخر بحصولة على «التأشيرة الذهبية» من الإمارات

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن منح دولة الإمارات له التأشيرة الذهبية؛ موجهًا الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي.

ونشر الفنان صورة تاشيرة الإقامة عبر حساباته الرسمية على “انستجرام” و “فيسبوك”، معلقًا: “شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي ثقة في الله نجاح”.

 

و طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيًا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة، وذلك منذ عام 2019.

ويتيح نظام التأشيرة الذهبية للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة؛ حيث يتم منحها لفئات تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

وانتقد الجمهور مواصلة محمد رمضان التفاخر بما يمتلكه، مشيرين إلى أن هناك العديد حاصل على هذه الإقامة، فيما رأى أخرون أن هذه الإقامة لابد اقتصارها على الأطباء والمهندسين والعلماء الذين يقدمون خدمة مفيدة للدولة.

 

مؤخرًا، طرح رمضان فيديو كليب “تيك توك” والذي تعاون فيه مع مغني الراب الأميركي سوبر ساكو، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني.

 

اقرأ أيضًا.. «مستفز».. هكذا علقت أنغام على دخولها علاقة حب جديدة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق