مجوهرات

مجوهرات ميجان ماركل.. قلادة زرقاء تحمي من الحسد

المجوهرات والاكسسوارات لا يقتصر دورها على الزينة والجمال وإضافة لمسة أنثوية على إطلالة المرأة فقط، بل يعتبر البعض أنواعًا منها حاجزًا قويًا أمام الحسد.

فالإيمان بالحسد والخوف من المشاعر السلبية، تطال النجمات أيضًا ومنهم ميجان ماركل؛ دوقة ساسكس السابقة، والتي دائمًا ما تظهر باكسسوارات بها رموز للحماية من الحسد.

وفي إحدى إطلالتها، ظهرت ميجان وهي ترتدي قلادة بـ«خرزة زرقاء»؛ للحماية من المشاعر والطاقة السلبية، والتي بلغت قيمتها 168 دولارًا.

واختارت «ماركل» هذه القلادة خلال لقاء لها مع شابة بريطانية من منزلها في لوس أنجلوس، بصفتها راعية للمؤسسة الخيرية Smart Works؛ لتقديم المشورة لها والتشجيع قبل إجرائها مقابلة عمل.

وتزينت إطلالتها بالقلادة ذات الخرذة الزرقاء من علامة Edge of Ember’s؛ إذ تُعرف هذه الخرذة بأنها تحمي مرتديها من المشاعر السلبية.

img

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي خلالها مثل هذه الاكسسوارات، بل ارتدت قلادة مماثلة في الجولة الملكية مع الأمير هاري إلى جنوب أفريقيا، والتي بلغت قيمتها 561 دولارًا.

ويبدو أن ميجان ماركل، تمتلك العديد من الأنماط المتشابهة في صندوق المجوهرات؛ إذ ارتدت في وقت سابق أيضًا قلادة من Almedara على شكل الكف، والمعروفة في الشرق الأوسط بـ«خمسة وخميسة».

وصل الأمر إلى الخواتم أيضًا، ولك بعدما ظهرت في وقت سابق بخاتم بقيمة 440 دولارًا، والذي صُمم خصيصًا ليجلب لمالكه الحماية والسعادة والحظ والصحة والثروة.

وهذا الخاتم تم تصنيعه من الياقوت على شكل «خمسة اليد» أيضًا، بتوقيع العلامة التجارية «ميلكا».

اقرأ أيضًا: مجوهرات «تيفاني أند كو» تطلق تشكيلة Tiffany T1 للسيدة الناجحة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق