مجوهراتموضة

مجوهرات من وحي الطبيعة لصيف 2021.. اختاري قطعتك المفضلة

تستطيع السيدات اختيار مجوهرات من وحي الطبيعة المميزة من الذهب الوردي الرائجة لصيف 2021، فهي المتصدرة لهذا العام بشدة في كافة دور المجوهرات العالمية.

مجوهرات من وحي الطبيعة

وجاءت الكثير من المجوهرات العصرية التي تم تصميمها من الذهب الوردي من وحي الطبيعة، من مختلف الكائنات الحية بشكل مميز وأنيق يتناسب مع الموضة ويجعلك مختلفة ومتألقة.

وصممت أهم الماركات العالمية في موضة هذا الصيف مجموعة من المجوهرات المستلهمة من عالم الحيوان والنباتات والطبيعة مثل Boucheron و Van Cleef & Arpels، وغيرهم.

وهذه مجموعة مجوهرات من وحي الطبيعة الجميلة من أهم الماركات العالمية لصيف 2021:

مجوهرات من وحي الطبيعة لصيف 2021.. اختاري قطعتك المفضلة

قلادة الذهب الوردي من «Boucheron»

هذه القلادة من علامة بوشرون المميزة، والتي تحمل تصميم رأس القط، فقط تم تصميمها من الذهب الوردي مع الألماس ومرصعة بالزمرد بشكل متناسب وأنيق، يمكنك اختيارها كقطعة مختلفة لارتدائها أثناء المناسبات مع أقراط ناعمة وستظهرين بإطلالة مميزة.

قلادة الذهب الوردي من بوشرون Boucheron

بروش ذهب وردي من «Tiffany & Co»

تفضل بعض السيدات ارتداء البروش في أغلب المناسابات، ولهذا لا يجب أن يفوتك قطعة البروش المستوحاة من تصميم الفراشة بالذهب الوردي المصممة بشكل أنيق، بالإضافة إلى أنها مرصعة بالياقوت والألماس.

سوار ذهب وردي من «Dior»

عندما ترغبين في ارتداء أسورة مختلفة تجذب الأنظار إليك، فيجب أن تعتمدي هذا السوار من مجموعة Rose Des Vents العصرية، فهو مصمم من الذهب الوردي الأنيق الذي يتحلى بالأحجار الكريمة المختلفة مع رسومات النجوم الذهبية؛ إذ يمكنك تنسيقه بشكل متألق في مناسبتك بشكل جيد كي تظهرين بشكل أكثر جاذبية.

اقرأ أيضًا: مجوهرات الكف أحدث صيحات صيف 2021.. للتألق عنوان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى