مجوهراتموضة

مجوهرات متألقة لسهراتك من أسماء لمنور

تمتاز مجوهرات أسماء لمنور ؛ المغنية المغربية التي تُعرف بـ«ملكة الأندلس»، بطابع خاص وفريد يختلف عن باقي النجمات؛ فدائمًا ما تختار الأنوثة والرقة.

مجوهرات أسماء لمنور

وتقع اختيارات النجمة المغربية دائمًا على التصاميم الفاخرة والراقية والتي تُضيف لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتها، سواء في الأزياء أو المجوهرات أو تسريحات الشعر.

وجمعنا لكِ أبرز المجوهرات التي اختارتها أسماء لمنور في حفلاتها المختلفة؛ لتختاري ما يناسبك، ولكن احرصي على وجود بعض النصائح عند اختيار المجوهرات.

1- المجوهرات التقليدية

اختارت أسماء لمنور؛ في آخر حفل لها ضمن فعاليات موسم الرياض، أقراط أذن فخمة تناسب الإطلالة التقليدية بشكل كبير، والتي نسقتها على القفطان المغربي.

ويمكنك الاعتماد على هذه الأقراط إذا كنتِ من مُحبات المجوهرات الكبيرة؛ إذ جاءت باللون الذهبي مع إضافة أحجار الزمرد الصغيرة باللون الأخضر.

مجوهرات أسماء لمنور

2- إطلالة عصرية ناعمة

وإذا كنتِ تستعدين لحفل زفاف أو تجهزين لخطوبتك، تناسبك هذه الأٌقراط الناعمة التي ينسدل منها ثلاث أوراق شجر باللون الذهبي.

مجوهرات أسماء لمنور

وتمنحك هذه الأقراط إطلالة ناعمة وأنثوية فاخرة، ويمكنك تنسيقها مع خاتم صغير الحجم ويُفضل الاعتماد على سلسلة وليس عقدًا.

وفي نفس الإطلالة، اختارت إسورة ذهبية اللون بأسلوب عصري وفريد، تعتمد على شقين إحداهما بفتحة من المنتصف والآخر يدور حول اليد بشكل ناعم.

3- إطلالة ملكية

أما إذا كنتِ من عشاق الفخامة وترغبين في الظهور كملكة جاذبة للأنظار، فاختاري أقراط الأذن فضية اللون التي اعتمدتها في إحدى جلسات التصوير.

وتناسب هذه الأقراط صاحبات البشرة الخمرية والغامقة بشكل كبير؛ لتزيد من جمال إطلالتهن وتُضفي لمعة وسحرًا خاصًا على لون البشرة.

4- الأحجار الكريمة

ولإطلالة شبابية وجذابة تناسبك في الصباح، يمكنك اختيار المجوهرات بالأحجار الكريمة الملونة التي تُضيف البهجة والنشاط إلى إطلالتك.

واختارت أسماء لمنور؛ في هذه الإطلالة، أقراط أذن بحجر أزرق اللون مع خواتم بألوان متناسقة من الأخضر والأزرق والبرتقالي.

جورجيو أرماني يكشف عن أول مجموعة مجوهرات يدوية فاخرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق