مجوهراتموضة

مجوهرات باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي الـ91.. كوني مميزة

في مناسبة مثل اليوم الوطني السعودي الـ91، يتعين على السيدة أن تظهر في كامل أناقتها، لذلك يمكن أن تعتمد على مجوهرات باللون الأخضر، من أفخم دور المجوهرات العالمية.

مجوهرات باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي 

وترغب السيدات في الحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة في المناسبات المميزة، ولا يمكن أن ننكر دور المجوهرات ذات الذوق الرفيع في أن تكمل أي إطلالة، خاصة إذا كانت بأحجار من اللون الأخضر.

وبمناسبة اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ91، إليك مجموعة مجوهرات باللون الأخضر، يمكن اختيار ما يناسبك منها، لتتألقي بها..

مجوهرات باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي الـ91 .. كوني مميزة

 

خاتم ماجيك ألامبرا من دار «فان كليف آند آربلز»

في حالة كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة، فإليكِ مجموعة مجوهرات ألامبرا المستوحاة من نبات البرسيم رباعي الأوراق، من دار فان كليف آند آربلز «Van Cleef & Arpels».

وتتميز هذه المجموعة بالأشكال المميزة المرصعة بالخرزات ذات الخطوط النقية المبدعة، فيمكنكِ اختيار هذا الخاتم؛ حيث صمم بالذهب الأصفر المرصع بحجر المالاكيت الأخضر، بشكل مميز وفاخر على الجانبين.

خاتم ماجيك ألامبرا من دار «فان كليف آند آربلز»

 

قلادة بوسيشن الطويلة من «بياجيه»

يمكنك الاستمتاع والظهور بأسلوب فخم من خلال اعتمادك قلادة بوسيشن من بياجيه «Piaget» الاستثنائية في اليوم الوطني السعودي، كي تظهري بشكل جذاب.

وصممت هذه القلادة من الذهب الوردي المرصع بحجر الملاكيت الأخضر، مع ماسات مقطوعة بطريقة برليانت، فهي من القلادات النسائية الفاخرة التي تجعلك تظهرين بإطلالة مختلفة ومميزة.

 

قلادة بوسيشن الطويلة من «بياجيه»

 

سوار من مجموعة «أموليت دو كارتييه»

ضمت هذه المجموعة، قطعًا مميزة وفاخرة وملونة، يمكنكِ ارتداؤها كي تظهري بشكل لافت ومختلف.

تتكون كل قطعة من حجر كريم طبيعي في وسطه ماسة متلألئة؛ إذ صممت بأسلوب مميز من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، المرصعة بحجر المالاكيت الأخضر، وجاءت على شكل دائرة عصرية، مع ماسة رقيقة في منتصف الأسورة، ويمكنك اعتمادها في احتفالات اليوم الوطني السعودي لإطلالة جذابة.

 

سوار من مجموعة «أموليت دو كارتييه»

 

اقرأ أيضًا: مجوهرات حجر الإسبنيل الاستثنائية لإطلالة راقية في سهراتك

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى