مجوهرات

صور| مجموعة هاري وينستون لخواتم الزفاف تحتفل بالحب والتفاني

تحتفل مجموعة هاري وينستون لخواتم الزفاف الضخمة والتي تحمل اسم «HW Logo»، بالحب والتفاني، من خلال تصاميم عصرية وفريدة لموسم خريف 2020.

وتتضمن مجموعة HW Logo خاتم الخطوبة الفريد بتصميم استثنائي للسوليتير الماسي؛ إذ تم استخدام الحد الأدنى من المعدن لإبراز لمعان وبريق كل جوهرة.

وتأتي قطع حجر المركز بعيار 0.5 أو 0.7 أو 1.0 قيراط، وتميز بإضافة لمسة شخصية وهي الحرفان “H” و”W” التي تحيط بجانبي الجوهرة اللامعة، والتي تمثل الأحرف الأولى للعلامة التجارية والحرف الأول من كلمتي الزوج والزوجة بالإنجليزية.

كما جاء خاتم The HW Logo band ليسلط الضوء على شعار هاري وينستون الثماني الأضلاع في الجيل التالي من رمز الزفاف التقليدي.

ويتميز هذا الخاتم بالصورة الظلية الهيكلية لقطعة الزمرد المفضلة لدى «وينستون» والذي زين إبداعات العلامة لأكثر من خمسة عقود، ويوفر هذا الخاتم إمكانية ارتدائه بمفرده أو مع خواتم أخرى.

ومن المقرر أن يستضيف هاري وينستون سلسلة من ندوات الزفاف خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 17 أكتوبر، على أن يتم الاحتفاء بالأزواج الجدد من عملائه من خلال تنظيم حفل شاي خاص وجلسة ثنائية للزفاف وتقديم هدايا حصرية.

واشتهر صائغ المجوهرات الأمريكي الشهير هاري وينستون بلقب «ملك الماس»؛ نظرًا لخواتم الزفاف الفخمة التي يُقدمها والمصنوعة من أفخم وأغلى الأحجار الكريمة.

وعُرف «وينستون» بابتكاراته في عالمي المجوهرات والساعات، فدائمًا ما برز شغفه في عالم الألماس والأحجار الكريمة الأكثر ندرة وشفافية، كما أنه مصمم خاتم الزفاف للثنائي الشهير جاكلين كينيدي وأرسطو أوناسيس، وأيضا جنيفر لوبيز ومارك أنتوني.

اقرأ أيضًا: صور| مجوهرات صيف 2020 من «بوشرون» بروح طائر الطاووس الحرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق