أزياء

مجموعة مايكل كورس 2022.. أناقة عصرية ورومانسية في أسبوع الموضة بنيويورك

تميزت مجموعة مايكل كورس 2022 Michael Kors، بلمسة مميزة وخاصة في التصميمات التي جعلتها من أبرز مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2022.

مجموعة مايكل كورس 2022

وكشفت دار الأزياء العالمية، عن مجموعتها الأنيقة والرومانسية في أسبوع الموضة في نيويورك؛ حيث حرصت على تقديمها مع انعكاس أشعة الشمس المنيرة على التصاميم.

مجموعة مايكل كورس 2022

كما سارت عارضات الأزياء على منصة عرض أسبوع الموضة في نيويورك، على أنغام موسيقى الجاز للنجمة Ariana DeBose، مما جعل هذا العرض مميزًا وخاصًا.

ونسجت مجموعة مايكل كورس 2022، قصة أزياء كلاسيكية مع الخياطة الأنثوية والمعاطف النسائية، بالإضافة إلى البناطيل والتنانير والفساتين الضيقة.

مجموعة مايكل كورس 2022

كذلك، تميزت بإبراز نقشة الـgingham؛ مما أعاد إلى الأذهان آفا جاردنر، وأودري، وهيبورن من فيلم Funny Face، والكثير من النساء الأكثر شهرة على الشاشة والمسرح.

من جانبه، أكد المصمم مايكل كورس، الذي يحتفل بالذكرى الـ40 لتأسيس الدار، على حبه الشديد للعروض الحية، قائلًا «لا أحد يحب العروض الحية أكثر مني، وإن كان ذلك مع جمهور صغير».

مجموعة مايكل كورس 2022

وأضاف «لكن بصراحة، ما أفعله لا يتعلق بالمسرحيات الكبيرة، إنها ملابس نريد أن يرتديها الناس، الأقمشة جميلة، والخياطة جميلة، بكل بساطة».

كما عبر مايكل عن حبه لهذه المجموعة والمجهود الكبير المبذول بها، قائلًا: «لقد كانت حقًا لعبة شد الحبل بين الرومانسية والعصرية»؛ حيث أن الأناقة العصرية هي أهم ما يميز مايكل كورس وتصميماته.

بالإضافة إلى ذلك، برزت في مجموعة مايكل كورس لربيع وصيف 2022، كل من الكريب المطاطي والكشمير والدانتيل المتناسق مع التنورة، ليؤكد أن الأهم هو راحة الناس وثقتهم بأنفسهم.

اقرأ أيضًا: «فيندي» تقدم مجموعة ريزورت 2022 الجديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى