مجوهرات

“مجموعة الباسل” تقتحم قطاع المجوهرات في السعودية

تعتزم”مجموعة الباسل”، إحدى مجموعات الشركات الرائدة في دولة الإمارات، على دخول قطاع المجوهرات في المملكة العربية السعودية تماشيًا مع خططها التوسعية الطموحة إقليميًا.

 وتجري الاستعدادات حاليًا لإطلاق شركة “البيرق للألماس والمجوهرات” في دفعة قوية لمسيرة نمو المجموعة بقيادة باسل الكسم، المؤسس والرئيس التنفيذي، وعمر الكسم، مدير علاقات كبار الشخصيات ورئيس قسم الحسابات الدبلوماسية.

 ومن المقرر أن تبدأ الشركة الجديدة أعمالها رسمياً بحلول نهاية العام الجاري، لتقدم بذلك فرص وظيفية واعدة للكوادر البشرية السعودية، بما يصب في خدمة جهود التوطين التي تنتهجها الحكومة السعودية.

وتأتي الخطوة الطموحة بالتزامن مع التوقعات الإيجابية بأن يحقق سوق الذهب والألماس في السعودية نمواً ليصل إلى 6 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2022، وفق تقرير صادر عن “مركز تيك ساي للأبحاث”.

وقال باسل الكسم ؛ الرئيس التنفيذي للشركة إن  إطلاق “البيرق للألماس والمجوهرات” كشركة عائلية تابعة لـ “مجموعة الباسل” إضافة هامة لاستراتيجية التوسعة الطموحة التي ننتهجها ضمن الأسواق الإقليمية الواعدة.

وأضاف يأتي دخولنا إلى سوق المجوهرات السعودية مدفوعًا بتنامي الاهتمام بمواكبة الاتجاهات السائدة في عالم الموضة والمجوهرات، فضلاً عن توجه الشباب نحو اقتناء التصاميم العصرية التي تتسم بالرقي والتفرد.

وأضاف ننظر بثقة حيال شركتنا الجديدة التي تدعم جهود التوطين في المملكة، لا سيّما ضمن قطاع الذهب والمجوهرات، حيث نتطلع إلى تخصيص أكثر من 50% من فرص العمل للكوادر السعودية“.

وتعتزم الشركة إطلاق مبادرات اجتماعية واقتصادية واسعة النطاق بهدف تنويع الاقتصاد الوطني بعيداً عن النفط وتعزيز قدرة القطاع الخاص على توفير فرص وظيفية للتعداد السكاني المتنامي.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
مصطفى صلاح
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى