موضة

«مايكل كورس» يكشف موعد تجربته الرقمية الأولى لربيع 2021

أكد المصمم الأمريكي مايكل كورس؛ أنه سيقدم مجموعة ربيع 2021، من خلال تجربة رقمية متعددة الطبقات، في 15 أكتوبر المقبل في تمام الساعة 9 صباحًا.

وسيتم بث مجموعة مايكل كورس، لربيع 2021 عبر المنصات الاجتماعية والرقمية للعلامة التجارية على مستوى العالم.

وسيقدم «كورس» شخصيًا المجموعة إلى أعضاء الصحافة في العروض التقديمية في 14 أكتوبر مباشرة وعبر مواعيد الفيديو.

قال كورس: «من المهم بالنسبة لنا أن نتمكن من إضفاء الحيوية على مجموعتنا وترجمة تجربة عرض الأزياء الخاص بنا بأفضل شكل ممكن إلى العالم الرقمي. كما إن ضمان قدرة الصحافة والمستهلكين على حد سواء على عرض الملابس والإكسسوارات بالتفصيل، هو في الواقع أولويتي القصوى».

يرجع الهدف من تغيير التواريخ إلى السماح للمستهلك برؤية مجموعة الخريف والانخراط فيها، والتي تصل إلى المتاجر في سبتمبر المقبل، قبل تقديم موسم جديد تمامًا لها.

وكان “كورس” كشف، في وقت سابق من هذا الصيف، عن قراره بعدم الظهور خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر المقبل.

وأوضح: «كان لدينا جميعًا الوقت للتفكير في الأشياء وتحليلها، وأعتقد أن الكثيرين يتفقون على أنه حان الوقت لنهج وعصر جديدين».

كما قال مايكل كورس: « اعتقدتُ لفترة طويلة أن تقويم الموضة يحتاج إلى التغيير. من المثير بالنسبة لي أن أرى الحوار المفتوح داخل مجتمع الموضة حول التقويم، من جورجيو أرماني إلى دريس فان نوتين إلى جوتشي إلى YSL لتجار التجزئة الرئيسيين حول العالم والطرق التي يمكننا من خلالها إبطاء العملية وتحسين الطريقة التي نعمل بها».

وأوضح «كورس» أن الشركة ستنتج الآن وتقدم مجموعتين سنويًا، وهما الربيع والخريف، مشيرًا إلى أن هذا الأسلوب يُنظر إليه على أنه محاولة لصنع نهج أكثر بساطة في أرضية المبيعات.

من جهة أخرى، أعلن كل من “مارك جاكوبس” و”رالف لورين” و”تومي هيلفيغر” و”توري بورش” عن أنهم لن يكون لديهم عرض مباشر في سبتمبر الجاري.

وقال “توم فورد”؛ رئيس CFDA إنه لم يكن يخطط لعرض أزياء رسمي، لكنه كان يخطط لعرض رقمي.

جدير بالذكر أن مجلس مصممي الأزياء في أمريكا أسبوع الموضة في نيويورك، اختصر هذا الموسم فقط من 14 إلى 16 سبتمبر، ويتوقع أن يظهر المصممون المشاركون فعليًا.

اقرأ أيضًا: لماذا يتجاهل صناع الأزياء النساء الأكبر سنًا؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق