مشاهير الفن

مؤلف اللي مالوش كبير: «أحمد العوضي يُجيد لغة الشارع.. وياسمين على طول بتشجعه»

كشف مؤلف اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين، تفاصيل كواليس مسلسله الرمضاني الذي يعرض في موسم رمضان الجاري.

وقال في تصريحات تليفزيونية: أسهمت اللزمات المستخدمة على ألسنة الفنانين والتي أصبحت تباعًا على لسان الشارع لسان حال يعبر عن نجاح العمل؛ حيث نجحنا في صنع هذه اللزمات للفنانين.

مؤلف مسلسل اللي مالوش كبير

وتابع: الكرة لم تكن فقط صنع الافيه أو الجملة لكن كيف سيؤديها الفنان أيضاً فليس كل من ألقى الجملة أو الافيه ناجح في إيصالها للجمهور، مثل جملة (على الله ماتطلعش حكايتك) و(وحش الكون)”.

واستكمل: “أنا وأحمد العوضي اشتغلنا على فكرة لغة الخديوي في حد ذاتها وأنا عندي على اللاب توب بروفايل اسمه (كلام الخديوي) وده بيعكس الاهتمام بكيفية الأداء”.

وكشف أن جملة “وحش الكون” هي من تأليف أحمد العوضي قائلًا: “الجمل بنصنعها بالتجربة ومع الوقت وتجربتها بقوم بزرعها داخل العمل في السياق الدرامي وأحمد العوضي شاطر جدًا في لغة الشارع وأنا نفسي ككاتب بحب أبقى موجود في اللوكيشن عشان أشوف الممثل وجملة ممكن يقولها تعجبني وتبقى أفضل بزرعها فورًا في الأحداث والسياق الدرامي، رغم أني شخصية لا أحب التدخل كثيرًا”.

وعن خلافه مع ياسمين عبد العزيز حول نهاية المسلسل، قال: فيه خلاف مش على نهاية المسلسل لأنها صورت كما عرضت في البداية ولم يحدث عليها خلاف والخلاف موجود بالفعل وأنا عملت معاها مسلسلين بداية من (ونحب تاني ليه) و(اللي مالوش كبير) وعملوا نجاحًا كبيرًا وقد تكون اللحظة الحالية سانحة بالنسبة لها لتجربة العمل مع مؤلف آخر.

واختتم: “أنا سعيد بالتجربتين مع ياسمين عبد العزيز وأنا كنت مخلص في إني أخرجها في أبهى صورة خاصة أنها ممثلة موهوبة وشاطرة جدًا”.

وتدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير  في إطار اجتماعى أكشن بمشاركة نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد سرحان، خالد الصاوي ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وفتوح أحمد وعايدة رياض وبدريه طلبة وأحمد عبدالله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني وإيمان السيد ومحمود حافظ  وبسنت النبراوي وهدى الإتربي وأحمد الرافعي ومحمود ياسين “جونيور” وآخرين، وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ ايضًا: صلاح عبد الله يبكي على مدار يومين بسبب حادث الواحات في الاختيار 2

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق