مشاهير الفن

ليلى طاهر تعلن اعتزالها بلا رجعة: بحترم تاريخي

قررت الفنانة ليلى طاهر، اعتزال الفن نهائيًا بلا رجعة؛ وذلك بعد استبعادها من المشاركة في الأعمال الفنية على مدار السنوات الماضية.

اعتزال ليلى طاهر

وأكدت «ليلى» في مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، أن العودة عن قرارها يعد خطوة صعبة؛ حيث قررت التفرغ لعائلتها وقضاء ما تبقى من عمرها برفقة صديقاتها من خارج الوسط الفني.

وقالت «لن أتراجع عن قرار الاعتزال وأتفرغ لحياتي العائلية، وقرار الاعتزال اعتقد لا يكون فيه رجعة ومينفعش أرجع بعدها، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي».

كما لفتت إلى أنه يُعرض عليها أعمال فنية لكنها لا تناسبها، قائلة «الأعمال اللي بتعرض عليا لا تناسبني وقلت يكفي ما عملته من تاريخ ومافيش داعي إني أعمل أي حاجة لمجرد التواجد»، مؤكدة أنها تحترم نفسها وجمهورها ولا تعمل لمجرد الحصول على المال.

كما أشارت إلى أنها لا ترغب في هدم ما حققته بالأعمال التي تعرض عليها، قائلة «اكتفيت بما قدمت في تاريخي واحترم جمهوري ويكفي ما قدمته».

وفي وقت سابق، نفت ليلى طاهر الأنباء المتداولة حوال اعتزالها التمثيل، مؤكدة أن السبب الحقيقي لغيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية هو رغبتها في احترام تاريخها؛ حيث لا يعرض عليها المشاركة في أعمال تناسب تاريخها الفني.

وقالت في ذلك الوقت «معتزلتش بس أنا مابشتغلش عشان مابيجبليش أعمال كويسة تناسب تاريخي الفني، وأصل أنا عملت كل حاجة، فيعني مش ناقص حاجة أو دور نفسي فيه».

اقرأ أيضًا: بعد أنباء إصابتها بكورونا.. ليلى طاهر: «سعيدة بانتشار خبر مرضي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى