ثقافة وفنونمشاهير الفن

لهذا السبب نيرمين الفقي تقاضي مواطن خليجي

أكدت الفنانة المصرية، نرمين الفقي؛ مقاضاتها لمواطن خليجي، اتهمها بالنصب عليه.

وأوضح بيان صادر عن أشرف عبد العزيز؛ المكلف بمتابعة القضية من قبل نرمين الفقي، أن الفنانة المصرية، رفعت دعوي قضائية ضد مواطن خليجي، يتهمها بالنصب، وعدم وفائها بالزواج منه.

كما أكد محامي نرمين الفقي في الدعوى التي تقدم بها، أن ما ذكره المواطن عبر المواقع الإلكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني.

وترافع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلًا عن الفنانة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨، أمام محكمة جنح الشيخ زايد وطالب الإدعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

ومن جانبها قررت محكمة جنح الشيح زايد تأجيل الدعوى لجلسة 9 يونيه المقبل وذلك للإعلان بالدعوى.

وكان “ح ب ا”، رجل أعمال عربي، قد رفع دعوى قضائية يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي برفض رد أموال حصلت عليها منه في صورة حوالات بنكية ومجوهرات وإكسسوارات وملابس، تصل قيمتها لـ 8 ملايين جنيه، كان قدمها لها في إطار وعدها له بالزواج، ثم لم تف بذلك الوعد وتنكرت له.

واستشهد أمام المحكمة بسائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين يعرفان أنه قام بالفعل بشراء فيلا لتكون بيت الزوجية له ولنرمين، ولذا أرسل لها حولات بنكية بثمنها، بالإضافة إلى هدايا أخرى، مشيراً إلى أن عددا من الأصدقاء المشتركين له وللفنانة يعرفون بأمر علاقتهما وعزمهما على الزواج.

واتهم المواطن الخليجي، نرمين في الدعوى بالنصب وخيانة الأمانة، وأنها غير مؤتمنة على الأموال التي استولت عليها منه، مطالبا باسترداد الـ8 ملايين جنيه منها، وتوقيع أقصى عقوبة عليها، وتعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى