أزياءموضة

للمرة الأولى.. منى المنصوري تعرض «تجهيزات العروس» بمعرض غياثي

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري ، أحدث إبداعاتها من فساتين زفاف وأثواب عربية وفساتين سهرة، في معرض تجهيزات العروس في غياثي.

منى المنصوري

ونظمت المصممة الإماراتية العالمية، عرض أزياء مذهل خلال فعاليات «معرض غياثي» قدمت خلال موديلات مميزة من فستاين الزفاف والسهرة والأثواب العربية والقفاطين المغربية.

وتعد هذه المشاركة الأولى لمنى المنصوري بمعرض تجهيزات العروس في غياثي، والتي اعتمدت خلالها على التنويع في القطع المعروضة.

وعلقت منى المنصوري على هذه المشاركة في ختام المعرض، مؤكدة أن التنويع واجب لأن العرض تم في معرض لتجهيزات العروس وليس أسبوع موضة.

تجهيزات العروس

تجهيزات العروس

وأوضحت أنه كان من المطلوب تقديم كل ما يهم الفتاة التى تستعد لدخول «عش الزوجية»، وهو ما حرصت على تقديمه خلال هذه المشاركة الأولى.

كما أشارت إلى أن المعرض لم يكن قاصرًا على الأزياء فقط، لكنه كان يحتوى على كل ما يهم الفتيات المقبلات على الزواج من فساتين وملابس وجلابيات ومفروشات ومجوهرات وعطور وأدوات مكياج.

تجهيزات العروس

ولفتت «المنصوري» إلى أن المعرض شارك فيه مجموعة مميزة من مصممي الأزياء، من بينهم «المصممة ناديا الحوسنى» منظمة المعرض وهي مصممة عبايات.

كما شاركت «مريم الشحى» وهي مصممة للتراث والأعراس، والشيف «أم راشد» وهي من أشهر الشيفات في الإمارات، وأشرف على ديكور عرض الأزياء «فاروق» وهو المدير التنفيذي في شركة لتنظيم حفلات الأعراس.

منى المنصوري

ومن جانبها، أكدت ناديا الحوسنى المسئولة في «لاديفا»، أن الهدف من تنظيم هذا المعرض إيصال كل ماهو جديد للمرأة الإماراتية في مجال الموضة والأزياء.

منى المنصوري تُشارك في معرض «لاديفا» لتجهيزات العروس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق