مجوهراتموضة

لإطلالة متألقة.. إليك مجموعة قلادات ألماس ساحرة

هناك مجموعة قلادات ألماس ناعمة يمكنك ارتداؤها كي تظهري بإطلالة ساحرة خلال حفلتك أو المناسبة التي تنوي الذهاب إليها.

مجموعة قلادات ألماس

تفضل العديد من الفتيات نوعية معينة من المجوهرات، والتي تعطي سحرًا وبريقًا منفردًا بها، خاصة إذا كانت من الألماس فتزينها بشكل مثالي ومتألق.

وتتنوع القلادات الماسية بتصاميم مميزة مختلفة، يمكنك بها تزيين إطلالتك خلال سهرتك سواء في النهار أو المساء.

وهذه مجموعة تصاميم قلادات ماسية مميزة:

قلادات ماسية مختلفة الأشكال


يوجد هذا العام تشكيلة متنوعة ومختلفة من القلادات الماسية، التي صممتها الكثير من الماركات العالمية، مستوحاة تفاصيلها من الخطوط الهندسية الرائعة كالدائرة، والتي تناسب مناسبتك، أي وقت كانت، خاصة خلال النهار.

ونجد أن عقد «Louis Vuitton» صمم بشكل عصري به روح من الفخامة المميزة على شكل دائرة، فهو أحد التصاميم الناعمة التي تعبر عن أنوثة الفتاة، بالإضافة لمنحها إطلالة رومانسية.

ويمكن ارتداء مثل هذه القلادات المرصعة بشكل كلاسيكي فاخر، مع بعض التنسيقات المناسبة الرسمية، لتظهري بإطلالة مختلفة أنيقة.

وتفضل بعض السيدات، القلادات الطويلة التي تتدلى منها تعليقات مختلفة الأحجام، حتى تظهر بإطلالة أكثر رومانسية وملفتة للنظر.

وتتعدد التصاميم الخاصة بالقلادات؛ حيث تختلف الأشكال لينسجم مع الفتاة التي تفضل نوعية معينة من التصاميم، بين البسيط والناعم، والعصري والفخم والرومانسي، وغيره.

وبعض القلادات التي تتميز بأشكال الورود الناعمة التي تستوحي من الطبيعة، حتى تكون أكثر انسجامًا وتناسقًا خلال مناسبة النهار الصيفية، مثل قلادات الأشجار والورود.


ويتميز عقد «Tiffany Victoria» بأنه له إطلالة ساحرة رقيقة دائري الشكل ذات تعليقات بسيطة مرصعة بالألماس، يعطيك إطلالة مريحة ناعمة.

تستطيع الفتيات اختيار ما يناسبها من تصاميم مختلفة للقلادات، حتى تظهر في النهاية بإطلالة أكثر أناقة وتألقًا، فبات متاحًا الاختيار بين العديد من أشكال القلادات الماسية.

اقرأ أيضًا: أبرزي أنوثتك مع مجموعة مجوهرات Coco Crush لصيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق