اكسسواراتموضة

لإطلالة راقية.. أشكال حقائب جلدية باللون الأسود

هناك أشكال حقائب جلدية باللون الأسود، ذات موديلات متعددة يمكن للسيدات أن تضعها في خزانتها، لتنسيقها مع قطع مختلفة من ملابسك.

أشكال حقائب جلدية باللون الأسود 

الحقائب الجلدية من الاكسسوارات المهمة لجميع السيدات، في مراحلهم العمرية المختلفة، إذ لا يمكن الاستغناء عنها،   ويعد اللون الأسود من الألوان الملائمة والتي يسهل تنسيقها مع الملابس المختلفة.

حقائب من الجلد الطبيعي من أهم الماركات العالمية:

حقيبة وتيغا فينيتا Bottega Veneta

يعد الجلد الطبيعي من الأشياء التي تضفي لمسة جمالية وأناقة في إطلالتك اليومية، فهو يتسم بشكل كلاسيكي يدوم لفترة طويلة، بالإضافة إلى أنه غير مرتبط  بزمن ولا بمدة صلاحية الموضة.

لم يعد أمرًا صعبًا، اختيار شكل ونوع الحقيبة، فهي متوفرة في الدور العالمية بأشكال مميزة وجذابة، ولكن أغلب السيدات حاليًا يفضلن اختيار الحقيبة الجلدية ذات اللون الأسود، لكي تناسبهن في جميع مناسبتهن الاجتماعية وإطلالتهن.

نجد أن حقيبة «وتيغا فينيتا Bottega Veneta» من الحقائب ذات الشكل المريح، تمنحك إطلالة مختلفة وأكثر أناقة وجمال، إذا قمتي بتنسيقها مع ملابسك سواء كانت كاجوال أو كلاسيكسة.

الحقيبة الجلدية ذات السلاسل الذهبية

حقيبة فندي Fendi

هناك أشكال حقائب جلدية باللون الأسود المميز، تضيف لها بعض الدور العالمية لمسات جمالية خاصة عليها، لكي تكون أكثر أناقة وتميز.

يوجد من يضع على تصميم الحقيبة الكلاسيكي لمسة مزينة ببعض التطريز، أو الشراريب أو الترصيعات أو تكون يدها مصنع من السلاسل الذهبية مثل حقيبة «فندي Fendi»؛ لتعطي شكلًا مميزًا، خاصة في المناسبات، إذ تتميز بالبساطة والجمال.

وتعطي هذه الإطلالة السيدة مظهرًا حيويًا، يتسم بالروح البسيطة الشبابية والعصرية، والتي تجميع بين تفاصيل غاية في البساطة، ويمكن تنسيقها مع بنطلون جينز وتوب قطني.

حقائب جلدية صغيرة الحجم من اللون الأسود

غوتشي Gucci

تفضل يعض السيدات ارتداء الحقائب الجلدية من اللون الأسود ذات الحجم الصغير، فهي تكون أكثر ملائمة للإطلالات المسائية أو النزهات السريعة في النهار.

ويمتلك هذا النوع من التصميم أشكالًا متعددة كالحقيبة المزودة بحزام طويل يضع عند منطقة الخصر، والتي تناسب الفتيات المراهقات كثيرًا، أو ذات الكتف الواحد، إذ تشكل قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في عروض الأزياء العالمية، فهي ذات لمسة جمالية عصرية مميزة مثل حقيبة «غوتشي Gucci».

وتتعد أشكال الحقائب الجلدية من اللون الأسود، وذلك لأن هذه الأنواع من الحقائب تمنح السيدات والفتيات أناقة ومظهرًا جيدًا، وتتيح لها حرية التنقل والحركة.

باختلاف تصميم الحقيبة ذات اللون الأسود، تبقى الخيار الأول لمن تبحثن عن إطلالة راقية.

حقائب القش لإطلالة عصرية في صيف 2020

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق