اكسسواراتموضة

لإطلالة أنيقة وبسيطة.. أحذية الميول موضة صيف 2020

تصدرت أحذية الميول موضة صيف 2020 بأناقتها الكبيرة، فهي من الأحذية التي تعطي إطلالة مريحة عند ارتدائها، وخاصة في الإطلالات النهارية لتكوني مختلفة ومميزة.

أحذية الميول موضة صيف 2020

«الميول» هي كلمة فرنسية، تشير إلى حذاء مغلق من عند الأصابع ومفتوح من الخلف، بهيئة مسطحة وبكعوب، لتمنحكِ إطلالة مريحة وبسيطة في الصيف، خلال النهار والمساء.

وتتنوع أحذية الميول ما بين العصرية والشرقية، والتي تضيف نوعًا من الفخامة عند ارتدائها في السهرات المختلفة:

حذاء ميول من Bottega Veneta

يجمع حذاء ميول المسطح من «Bottega Veneta» بين الإطلالة العصرية والمريحة بلمسة شرقية أنيقة ومميزة، تتنوع التصميمات الخاصة به وألوانه الراقية الجذابة.

وهذا الحذاء مصنوع من أفخر أنواع الجلد والخامات من اللون الأحمر ذات الكعب العالي، التي صممت بشكل أنيق يعطي راحة لا مثيل لها للسيدات، فهي من الخيارات العملية التي يلجأن لها، فهي سهلة في التنقل والحركة، ويمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو الجامعة أو حتى عند السفر.

حذاء ميول من Dolce&Gabbana

الحذاء يعطي إطلالة عصرية بسبب تصميمه المميز وجمال مظهره، يمكن للفتيات أن ترتديه في الصباح الباكر عندما يأتي لها مشوار سريع.

يتميز هذا التصميم بألوانه الجذاب المتداخلة والورد مع الكعب المناسب للتصميم بشكل كبير، لذلك يمكن اعتماده في إطلالتها السريعة أو السهرات في المساء لإطلالة ساحرة.

حذاء ميول الكلاسيكي من Givenchy

يعد من من أحذية الميول الكلاسيكية البسيطة جدًا، مسطح مناسب للصيف خاصة على الشاطئ أنيق بشكل كبير، فعلى الرغم من أنه من الصيحات القديمة، ولكن أثبت وجوده هذا العام بقوة.

يمنح هذا الحذاء الميول إطلالة بسيطة أنيقة، فهو يتميز بأن كعبه قصير غير مزعج، تستطيعين تنسيقه مع بنطلون جينز الواسع وتيشرت وجاكيت، أو فستان صيفي مريح، غير أنه يمكن للسيدات العاملات ارتدائه فهو حذاء مثالي لإطلالة عملية أنثوية جذابة.

اقرأ أيضًا: تصميم مونستيرا.. ليفيل شوز تبتكر حذاءً فريدًا لصيف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق