اكسسوارات

لإطلالة أنيقة.. نصائح اختيار الإكسسوارات المناسبة للعبايات

تحتار الكثيرات في اختيار الإكسسوارت المناسبة للعبايات التي مازالت تعتبر من أهم الأزياء الخليجية التي لن تتغير مع مرور السنوات، فلها رونقها وطابعها الخاص الذي يميز أزياء الخليج بوجه عام.

 

ولكي تضمني إطلالة أنيقة عليكٍ اختيار الأكسسوارات المناسبة للعبايات بشكل يجعلك أكثر تناسقًا وجاذبية.

وتستعرض “الجوهرة” بعض النصائح التي يمكنك اتباعها عند اختيار أكسسوارات عبايتك.

إذا كان يوجد نقشة في عبايتك ملونة، فينصح أن تجعلي الإكسسوارات المرافقة لمظهركِ من اللون ذاته، فاعتمدي النظارة الشمسية والحقيبة والحذاء وبعض الخواتم أو الساعات من ذات اللون.

وإذا كانت قبة العباية مزينة بكثير من التطريز فمن غير الضروري ارتداء عقد أو سلسلة، فيما لو كانت الأكمام مزينة بتطريز فتجنبي الأساور أيضًا؛ حتى لا تجعلي مظهركِ مبالغًا فيه.

في حالة كانت خامة العباية مصنوعة من قماش الساتان المزين باللمعة، فلا تبالغي في الإكسسوارات نهائيًا، بل قلّليها لأدنى حد ممكن، أو اجعليها بدرجات لونية منطفئة.

 

إن كانت القبة في العباية دائرية فاعتمدي عقدًا دائريًّا بسيطًا، وإن كانت بفتحة السبعة فاختاري عقدًا بشكل المثلث، وهكذا.

وتعتبر الحقائب من أهم الإكسسوارات التي تضيف أناقة إلى ملابسكِ؛ لذلك إذا كانت عباءتك مطرزة أو مصممة من خامة فخمة كالساتان، فعليكِ الاستعانة بحقيبة ملونة بدرجة مناسبة للتطريزات أو مصممة بلون حيادي.

اعتمدي العباية السوداء الكلاسيكية في النهار مع الحقيبة الكبيرة، وإن كنتِ تحبين اللمسات اللامعة فارتدي حقيبة يد بسيطة مصممة بمقبض معدني.

اقرأ أيضًا.. صور| هل أنهت أزمة كورونا موضة حقائب اليد الصغيرة؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق