لايف ستايل

كيفية قضاء شهر العسل في الشتاء بأجواء رومانسية

«حفل الزفاف سيقام في فصل الشتاء»، قرار يصيب العديد من الفتيات بالحزن، وتدخل في نوبة من الاكتئاب، معتقدة أنها لن تستطيع الاستمتاع بـ شهر العسل في الشتاء، كمثيلاتها؛ بسبب انخفاض درجات الحرارة والأمطار.

شهر العسل في الشتاء

ويستطيع الزوجين بعد حفل زفافهما، قضاء شهر العسل رغم الأجواء الشتوية الباردة بطرق مختلفة؛ إذ لا يجب التخلي عن الشهر أو المدة التي تأتي بعد الزفاف، المليئة بالفرح والسعادة، ومحاولة استغلالها بشكل صحيح، وإليك طرق قضاء شهر العسل في الشتاء، بأجواء رومانسية:

كيفية قضاء شهر العسل في الشتاء بأجواء رومانسية.. بـ4 طرق

– ممارسة رياضة التزلج معًا:

يمكنكما ممارسة رياضة التزلج مع بعضكما البعض، في أجواء رومانسية مميزة، حتى وإن كانت هذه المرة الأولى لكما في ممارستها، فهي تعطي طاقة إيجابية وتضيف روحًا من البهجة.

– الذهاب لأماكن درجات حرارتها معتدلة:

هناك العديد من الأماكن التي تكون درجات حرارتها حتى في فصل الشتاء البارد معتدلة وجوها مناسب لقضاء شهر عسل رومانسي مميز، يمكنكما أخذ جولة قبل الزفاف لمعرفتها وحجز عدة أيام فيها.

– القيام بنشاطات شتوية مشوقة:

يمكن القايم بممارسة بعض الأنشطة الشتوية معًا، خلال فترة شهر العسل، التي تساهم في رفع الأدرينالين في الجسم، على سبيل المثال: «تسلق الجبال الجليدية والتزحلق على الجليد وغيرها».

– الذهاب إلى الفنادق الجليدية:

ستكون جولة مميزة وفريدة من نوعها، عند النزول في أحد الفنادق التي تكون مصنوعة من الجليد والثلج، والتي تتواجد بكثرة في كندا وبعض البلدان الأوروبية، وهي عبارة عن فنادق مميزة مصممة بشكل فني معاصر وتزخرف بديكورات جذابة، لا يمكن للعقل تصورها بسبب جمالها، ومناسبة لقضاء شهر العسل.

كيفية قضاء شهر العسل في الشتاء بأجواء رومانسية.. بـ4 طرق

اقرأ أيضًا: 4 تصرفات تدمر الحياة الزوجية.. منها المزاح بالطلاق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق