موضةاكسسوارات

كوني متألقة.. حقائب يد كبيرة لخريف 2020

تعد موضة حقائب اليد كبيرة من الأشياء التي تفضلها العديد من السيدات، خاصة العاملات منهن في كل المواسم.

حقائب يد كبيرة 

وتمثل الحقائب، قطعة هامة من الاكسسوارات التي لا غنى عنها لدى السيدات والفتيات، لوضع الكثير من المتعلقات الشخصية في حالة الذهاب للعمل أو الجامعة.

تمتلك حقائب الـTote ذات الشكل الكبير سحرًا لا يقاوم، وذلك بسبب حجمها الكبيرة العملي، بالإضافة لتصاميمها الجذابة.

مجموعة من موديلات حقائب يد كبيرة لخريف 2020

وهناك أحدث التصاميم، التي قدمتها أشهر الماركات العالمية، وذلك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسمي خريف وشتاء 2020 – 2021، بأشكال مميزة.

ونجد أن هناك عدد من التصاميم المميزة للحقائب الكبيرة، التي تناسب جميع الأذواق، مابين الحقيبة مربعة الشكل، والتي تكون مزودة بحزام أسود جذاب مميز، يمكن بسهولة التحكم في الطول الخاص به.

حقائب يد كبيرة مطبوعة

توجد حقائب يد مطبوعة برسومات وأشكال مميزة كبيرة الحجم، يمكنك اختيار التصميم المناسب لك ولشخصيتك، وفقًا للون والشكل، فهذه النوعية مفضلة لدي بعض الفئات، ولها أوقات مناسبة لارتدائها.

وهناك حقائب كبيرة مطبعة بالألوان الزاهية، إلى جانب الحقائب التي تتميز بالطابع الكلاسيكي، والذي يتمثل في الخطوط المتقاطعة وغيرها من التصاميم المميزة.

 

وتعتبر حقائب الجلد من أشهر التصاميم التي تتميز بها الشنط الكبيرة، وتفضلها عدة فئات من النساء، وتقوم بتصميمها أشهر الماركات بخامات فاخرة وعصرية، فهي قطعة مثالية لإطلالات المكتب.

أيضًا، برز تصميم الحقائب، من الفرو والأشكال الغريبة التي من الممكن تنسيقها مع بعض الملابس، كي تكون ذات شكل مختلف ومميز عند ارتدائها؛ حيث يفضلها الفتيات في الجامعات، فهي أكثر شبابية وعصرية.

 

اقرأ أيضًا: حوار| رنا دبوس مؤسسة «candy and lola»: شغفي بالتصميم دفعني لتأسيس علامتي التجارية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق