مشاهير الفن

كورونا يضرب الوسطي الفني في مصر .. «أبو Abu» يُعلن إصابته وكريم فهمي يُعاني

كشف الفنان كريم فهمي، أنه يعاني من مضاعفات مرض فيروس كورونا بشدة، ولكنه مؤمن بأن البهجة من أقوى أساليب العلاج.

كورونا يضرب الوسطي الفني في مصر

وأوضح فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، أن من الأعراض التي يعاني منها: تكسير كبير فى الجسم وعدم القدرة على الحركة بشكل طبيعي، واحتقان شديد في الحلق، وقال: أنا محبوس ومعزول، وبيتحط لي الأكل على الباب.

تابع قائلا: اليوم، هو الثالث للأعراض، لافتًا إلى أنه يسير على بروتوكول العلاج الذي وصفه له الطبيب، ويخضع لتحليل الدم بصورة دائمة لمتابعة وجود جلطات من عدمه.

وأضاف: لن أقلل من خطورة فيروس كورونا ولا آلامه، ولكن أنا نفسي الناس تتفاءل بدل حالة الكآبة على مواقع التواصل الاجتماعي، الناس بتدور على الكآبة، التفاؤل نوع من أنواع العلاج.

على جانب آخر، أعلن المطرب الشاب «أبو Abu»، إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معتذرًا من جمهوره الذي حجز بالفعل تذاكر حفله الغنائي، الذي كان من المقرر تقديمه الليلة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

وكتب أبو، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستجرام: إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة، نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة.

ويشهد الوسط الفني في مصر، إصابة عدد كبير من نجومه بفيروس كورونا المستجد؛ منهم الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي والفنان كريم فهمي والمنتج جمال العدل، وأمير كرارة بفيروس كورونا.

في حين، تتوارد تلميحات بأن الرقم قابل للزيادة؛ بسبب ظهور النجوم المصابين في عدة مناسبات فنية واجتماعية، خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا.. طبيب أصالة النفسي يعلق على رسالتها الأخيرة لـ طارق العريان: «كسرها»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق