موضةاكسسوارات

كوروم تتألق بإصدارات “أدميرال ليجند 42” الفاخرة

كشفت دار الساعات “كوروم – Corum” النقاب عن إصدارات أدميرال ليجند 42 الأيقونية والتي تنضم إلى أسطول ساعات أدميرال الرمزية.

وتتألق هذه الطرازات المصنوعة من الفولاذ بأناقة رجالية، بأعلامها الملونة على خلفية زرقاء أو بيضاء أو سوداء.

اقرأ أيضًا :دار ساعات كوروم تختار “هو بينغ” سفيرًا للعلامة التجارية

بإطارها المميز فورًا ذي الجوانب 12، يتميز الوافدون الجدد إلى أسطول أدميرال ليجند 42 بعرض شاراتهم متعددة الألوان في توليفة من النفحات البحرية.

العلبة ذات الجوانب الاثني عشر وقطرها 42 مللم مصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي وتتسم بأناقة فريدة، مع ميناء أزرق أو أبيض في النسخة الأوتوماتيك، أزرق أو أسود في نسخة الكرونوغراف، وعقارب مضيئة عريضة تدور فوقها.

موضوعات متعلقة:

دار ساعات كوروم تعلن عن إصدار جولدن بريدج الماسي

دار كوروم تعلن عن إصدار ساعات أدميرالAC-One

دار “كوروم” للساعات تطرح إصدار” لاب” الجديد

في عام 1960، أنزل خط أدميرال من كوروم مرساته في بحر من الصقل الفني والجمالي. طراز الدار الرئيسي، وتعكس هذه التشكيلة المجموعة المعاصرة ذات السمات المميزة التي يتسم بها مظهرها الرياضي، شغف كوروم بالبحر، وتضم أربعة طرازات جديدة “نسخ أوتوماتيك وكرونوغراف”.

يبحر طرازا أدميرال ليجند 42 على ساحل الأناقة، وهما يرفعان أعلام المؤشرات الخاصة بهما على خلفية شراع أبيض أو بحري للغاية.

ويوفر ظهر العلبة الفولاذية المقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، إطلالة على  الحركة الأوتوماتيك بدوارها المنقوش، تتأرجح بتردد 28.800 ذبذبة في الساعة، مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة، تشمل وظائف عيار CO 395 عروض الساعات، الدقائق والثواني الصغيرة والتاريخ.

تخفي الخطوط الأنيقة للعلبة ذات الجوانب الاثني عشر المصنوعة من الفولاذ أو الذهب الوردي حركة أوتوماتيك بوظائف الساعات، الدقائق والثواني الصغيرة، الكرونوغراف والتاريخ، كل هذا مع احتياطي طاقة يبلغ 37 ساعة. يتم عرض وظائف عيار CO 984 ، التي تتأرجح بتردد 28,800 ذبذبة في الساعة، على ميناء أزرق أو أسود.

وهي مُحكمة الصنع بسمات الأمان، وتأتي أدميرال ليجند 42  بأمان بحزام من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي بثلاث شفرات.

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى