مشاهير الفن

كم بلغ سعر فستان درة في عقد قرانها على هاني سعد؟

خطفت العروس درة، الأنظار إليها على مدار يوم أمس الاثنين، بداية من صباح عقد قرانها صباحًا وحتى المساء، الذي شهد حفل زفاف ضخم، بحضور باقة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

حفل زفاف درة

وتألقت درة التونسية، في عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بفستان أبيض بسيط جدًا يناسب هذه المناسبة الهادئة، مع اعتماد تسريحة الشعر المنسدل والمكياج البسيط.

وبالرغم من بساطة إطلالة درة في عقد قرانها، إلا أن الفستان أظهر جمالها بشكل كبير، وهو ما ساعدها به اختياراتها البسيطة؛ استعدادًا لحفل الزفاف الضخم الذي أُقيم في الجونة بمدينة الغردقة في مصر.

اقرأ أيضًا: درة تودع العزوبية وتدخل القفص الذهبي بحفل زفاف تاريخي.. التفاصيل الكاملة

وعند تتبع أثر الفستان، وجد أنه من مجموعة ما قبل خريف 2020 لمصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، ويبلغ سعره حسب الموقع الإلكتروني للمصمم 3 آلاف و205 دولار أمريكي.

img

وأعلنت الفنانة التونسية درة، أمس الاثنين، عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» صورة تجمعهما بعد عقد القران مباشرة.

وعلقت على الصورة «الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر».

ووجهت الشكر لكل من شاركها هذه الفرحة، معلقة «شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا، ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان».

وانهالت التهاني والمباركات على الثنائي، وسط فرحة كبيرة من جمهورها الذي كان ينتظر هذا الحدث منذ الكشف عن علاقتهما قبل عدة أشهر.

إطلالة ملكية

وفي المساء، حلت العروس درة بإطلالتين مختلفتين تناسب ذوقها الرفيع وحفل زفافها المميز؛ إذ ظهرت في الطلة الثانية بعد عقد قرانها، بفستان زفاف يشبه فستان عقد القران بعض الشيء، ولكنه مُغطى بـ«اكستنشن» مع الطرحة والتاج، لتظهر بإطلالة ملكية في حفل زفافها.

وفي الإطلالات الثالثة، حرصت الفنانة التونسية على شعورها بالراحة؛ إذ تخلت عن الطرحة وارتدت فستانًا قصيرًا مع حذاء رياضي يساعدها على الحركة والرقص.

اقرأ أيضًا: زوجة زوج درة تفسد فرحتها: «أنا وهاني مطلقناش!»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق